ناصر بن حمد يلتقي أمير موناكو ويشهد توقيع مذكرة لاستقطاب نادي اليخوت إلى البحرين

التقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، صاحب السمو الأمير ألبير الثاني أمير إمارة موناكو، وذلك في نادي اليخوت بموناكو، بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسعادة السيد برنارد دي ليساندري أمين عام نادي اليخوت في موناكو، والسيد هشام الساعي.

ونقل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، إلى صاحب السمو الأمير ألبير الثاني، وتمنيات جلالته لإمارة موناكو دوام التقدم والازدهار.

وبحث سموه مع أمير موناكو سبل التعاون والتنسيق في عدد من المجالات وخاصة في مجال تطوير وتنظيم المرافئ والموانئ البحرية، على الشكل الذي يخدم حركة سير السفن واليخوت ويسهم في تطوير حركة النقل البحري ويعزز من الجهود لتنفيذ المشاريع التي تنعكس إيجاباُ على إنشاء نافذة رقمية لليخوت بما يدعم حركة السياحة في المملكة.

وجرى خلال اللقاء، توقيع مذكرة تفاهم بين مملكة البحرين وإمارة موناكو  تهدف إلى استقطاب نادي موناكو لليخوت في مجال تطوير وتنظيم المرافىء واليخوت البحرية.

ورحب سموه بتوقيع مذكرة التفاهم التي سيكون لها دور كبير في جعل مملكة البحرين مركزاً للمرافئ واليخوت نظراً لما يمتلكه نادي موناكو لليخوت من خبرة واسعة في هذا المجال، مشيرا سموه إلى أن المملكة تمتلك إمكانيات كبيرة في مجال تطوير المرافئ واليخوت، مما يخدم تنفيذ المشاريع النوعية في مجال السياحة والمساهمة في الجهود الرامية لتحقيق أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030 لتنويع مصادر الدخل والاستثمار في المقومات السياحية وبالتالي خلق فرص العمل النوعية لأبناء البحرين.