البحرين منارة لنشر علوم للقرآن الكريم

مشايخ لـ"البلاد": مشروع سمو الشيخ ناصر بن حمد تتويج للسيرة الحميدة في دعم المملكة للقرآن

| جاسم محمد

عبر الشيخ حسن الحسيني في مقطع مصور بثه عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن فرحته لإطلاق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مشروعه الخاص لتحفيظ القرآن الكريم وتجويده وأكد «كانت البشارة.. وفرحت فرحًا شديدًا وسجدت شكرًا ودعوت لسمو الشيخ ووالده واخوانه وذريته» وأضاف بأن الفريق قد بدأ بالفعل في العمل، وقريبًا سيكون هناك إعلان عن مشروع قرآني بحريني المنشئ وعالمي الانتشار.

وأشاد الشيخ علي صلاح عمر إمام جامع أحمد الفاتح وخطيب جامع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الحرص والدعم المتواصل من سموه، وأضاف: «ليس هذا مستغربًا خاصة بوجود الدعم المستمر من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم أيده الله.»

وأكد بأن البحرين تعد منارة لنشر علوم القرآن الكريم خاصة بوجود جائزة البحرين الكبرى للقرآن الكريم، ومسابقة القارئ العالمي، وإن جهود سموه في هذه الفترة تعد تتويجًا لهذه السيرة الحميدة في دعم القرآن الكريم وأهله في مملكة البحرين.

كما هنئ الشيخ وضاح العبسي خطيب جامع عثمان بن عفان -رضي الله عنه- سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تدشين مشروعه الخاص لتدريس التجويد تحفيظ القرآن الكريم، مشيدًا بجهوده في خدمة القرآن الكريم وعلومه وأهله، ومؤكدًا على أهمية تظافر مثل هذه الجهود، وداعيًا المولى أن يوفق جميع القائمين عليه ويحفظ مملكة البحرين وقائدها وشعبها.