مدرسة "بيان البحرين" تستجيب لمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد لتجويد القرآن

| زينب العكري

استجابت مدرسة "بيان البحرين" الخاصة لمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لبرنامج "تجويد القرآن الكريم".

وعبر سمو الشيخ ناصر عن شكره لادارة المدرسة، متمنيًا أن تعم المبادرة على جميع مدارس البحرين.

وأرسلت الادارة التنفيذية في المدرسة رسالة إلى أولياء الأمور جاء فيها: "بسم الله الذي أنزل القرآن، وعلم البيان، علم الإنسان ما لم يعلم. والحمدلله الذي جعله النور الذي تهتدي به أفئدتنا والضياء الذي يشع أثره في جوارحنا، وبشر حامليه وحفظته بالمغفرة والرضوان، والفلاح والفوز بالجنان، والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد الصادق الأمين حامل الأمانة ومبلغ الرسالة".

أما بعد، فإنه إستجابة لمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإنطلاقاً من حرص الإدارة التنفيذية في مدرسة بيان البحرين توفير المناخ الإيماني والتربوي من أجل تنمية قدرات الطلبة على التلاوة الصحيحة وصياغة أصول اللغة العربية وتوثيق الصلة بينهم وبين كتاب الله، فإننا نود إعلامكم حول برنامج "تجويد القرآن الكريم" بدءاً من الأسبوع القادم يوم الإثنين الموافق 31 أكتوبر 2022م بإذن الله. حيث سيتم تخصيص يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع لإعطاء دروس في تجويد كتاب الله الكريم، وذلك إبتداء من الساعة 2:30 ولغاية الساعة 3:30 بعد الظهر لمدة خمسة أسابيع، ليحلق أبنائنا الطلبة في رياض القرآن ومراتع التقى والإيمان.

وأوضحت الادارة أن على الراغبين من أولياء الأمور الكرام تسجيل أبنائهم في هذا البرنامج، التفضل بملء الإستمارة المرسلة لهم في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022 وستكون رسوم التسجيل بمبلغ 15 دينارا.