لإثراء تجربة زبائنه المصرفية بجوائز قيّمة

بنك السلام يطرح أحدث خدماته المبتكرة "الأهداف"

إثراء تجربة الزبائن المصرفية عبر مكافئتهم بجوائز نقدية قيمة تماشيًا مع جهود البنك المستمرة لتمكين الزبائن من الادخار والتوفير ودعم أهدافهم المالية الشخصية تقديم تجربة سلسة عبر التطبيق الرقمي الخاص ببنك السلام

أطلق بنك السلام حملته الترويجية الجديدة "الأهداف"، والتي تعتبر أحدث الخدمات المبتكرة الهادفة لتقديم تجربة ادخار فريدة من نوعها للزبائن، كونها نظام رقمي للتوفير والادخار يمكن تخصيصه لتحقيق هدف محدد بحسب اختيار الزبون، وذلك بخطوات وإجراءات ميسرة عبر التطبيق الرقمي الخاص ببنك السلام.

تقدم خدمة "الأهداف" عدة خيارات يتمكن الزبون من تفعيلها أو إيقافها أو تغييرها، حيث يمكن للزبون اختيار الهدف وتحديد المبلغ المطلوب وتاريخ الانتهاء. كما تتميز الخدمة بخاصية المدفوعات المتكررة، التي تتيح إجراء خصومات أسبوعية أو شهرية من حساب الزبون بشكل تلقائي حتى اكتمال مبلغ الهدف المُحدد. كما تشمل خيارات الزبون للدفع ميزه "الخردة"، حيث يتم استقطاع المبلغ المتبقي في الرصيد يوميًا بحسب الفئة التي يختارها (أقرب مبلغ إلى 10 دينار بحريني، أو دينار بحريني واحد، أو 100 فلس). وتمنح الخدمة الجديدة أيضًا خيار زيادة تعبئة الرصيد، الذي يُمكّن الزبون من تعبئة حساب الأهداف بأي مبلغ إضافي في أي وقت.

وتهدف هذه الحملة الترويجية الجديدة لإثراء تجربة الزبائن عبر مكافئتهم بجوائز نقدية قيمة، حيث سيتم إجراء السحب خلال الأسبوع الثاني من شهر يناير 2023 لاختيار خمسة فائزين بجوائز الحملة، التي تتمثل بدفع قيمة الهدف الذي يحدده الزبون بشرط أن لا يتجاوز مبلغه الحد الأقصى المحدد لقيمة الجائزة، وكل ما عليهم فعله لدخول السحب هو تحديد هدف مالي شخصي وبدء الادخار له في حساب "الأهداف" عبر التطبيق الرقمي الخاص ببنك السلام.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: "يسرنا إطلاق هذه الحملة الفريدة من نوعها، والتي تهدف للترويج عن أحدث خدماتنا الرقمية "الأهداف"، ونطمح من خلالها لتمكين زبائننا من الادخار والتوفير، ودعم أهدافهم المالية الشخصية التي يحددونها بكل سهولة ويُسر. وتأتي هذه الحملة تزامنًا مع طرحنا لهذه الخدمة الجديدة التي تتميز بإمكانية زيادة رصيد الهدف أو الانسحاب في أيّ وقت، مع إعادة المبلغ الإجمالي المدّخر دون احتساب أيّة رسوم إضافية، إلى جانب كونها خدمة مجانية بالكامل لا تتطلب وجود حد أدنى للرصيد. ويعكس إطلاقنا لهذه الحملة جهودنا الحثيثة في تعزيز مفهوم الادخار لدى الزبائن. كما ندعو جميع زبائننا لاستغلال هذه الفرصة والاستفادة من مزايا الحملة لتحقيق أي هدف مالي يرغبون في تحقيقه، وذلك بخطوات بسيطة عبر تطبيقنا الرقمي".

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا من خلال خدمة المحادثة الإلكترونية الخاصة بنا على موقعنا الإلكتروني www.alsalambank.com أو عبر تطبيق الواتساب على 17005500 أو عن طريق حجز موعد مع فرعنا الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.