الهواتف  HUAWEI تزخر بباقة من أبرز التطبيقات المُستخدمة في البحرين على AppGallery

تطور متجر هواوي للتطبيقات منذ إطلاقه في عام 2019 ليضم مجموعةً واسعةً ومتنوعةً من التطبيقات الكفيلة بتلبية احتياجات جميع حالات الاستخدام. ويُزود متجر التطبيقات الرسمي لشركة هواوي المستخدمين بباقة من أفضل التطبيقات والخدمات في العالم، إلى جانب عدد كبير من التطبيقات المحلية عالية الجودة.

كما تتعاون هواوي مع أكثر من 5.1 مليون مُطور مُسجل لطرح المحتوى الجديد على المنصة، مع دمج ما يزيد عن 173 ألف تطبيق ضمن منصة هواوي لخدمات المحمول Huawei Mobile Services ، لتوفير تجربة مستخدم مثالية بما ينسجم مع أهم الإحصائيات في هذا المجال. ويتوفر AppGallery حالياً في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ما يجعل منه أضخم متجر للتطبيقات في العالم. ويُغطي المتجر 18 فئةً من التطبيقات، بما فيها منصات التواصل الاجتماعي والترفيه وغيرها، بحيث يُتيح للمستخدمين فرصة الاستمتاع بباقة متنوعة من التطبيقات والخدمات الأكثر رواجاً في العالم.

وتسعى الشركة لتسجيل مزيد من النجاحات الاستثنائية مستقبلاً، بفضل ما يزخر به AppGallery في هواتفها من أحدث وأفضل التطبيقات، بما فيها تلك المخصصة للتواصل الاجتماعي وسيارات الأجرة التشاركية وشركات الطيران والخدمات المصرفية والخدمات الصحية وخدمات توصيل الطعام وغيرها.

 

أبرز التطبيقات المتوفرة اليوم على AppGallery في البحرين:.

تطبيق The ENTERTAINER: يُعد تطبيق The ENTERTAINER مزوداً رائداً لعروض شراء واحد والحصول على الثاني مجاناً لدى أفضل المطاعم ومراكز السبا والفنادق ومراكز اللياقة البدنية والترفيه وغير ذلك في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا. وانتقلت الشركة بنجاح من نشرة مطبوعة إلى شركة تقنية قائمة على البيانات، عندما أطلقت تطبيق The ENTERTAINER الحائز على الجوائز في عام 2013. ويُقدم التطبيق، الذي يستضيف مئات الآلاف من العملاء سنوياً، 70 منتجاً استهلاكياً في 19 دولةً مع ما يزيد عن 8,600 شريك تجاري في العالم.

 

تطبيق MAF Carrefour:  يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تجربة تسوق جديدة كُلياً من خلال استخدام تطبيق MAF Carrefour بحلّته الجديدة، حيث يمكن للمستخدمين التسوق والبحث عن باقة واسعة من فئات المنتجات، مثل البقالة والعناية الشخصية ومنتجات الأطفال والإلكترونيات والهواتف الذكية وغيرها الكثير، من خلال الهاتف المحمول. كما يجدر بالذكر دخول علامة كارفور التجارية أسواق المنطقة في عام 1995 من خلال تعاونها مع مجموعة ماجد الفطيم للتجزئة، ويحمل فرع الشرق الاوسط الامتياز الحصري لعلامة كارفور في أكثر من 30 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بينما تمتلك كامل عملياتها في المنطقة. وتتولى مجموعة ماجد الفطيم للتجزئة اليوم إدارة أكثر من 375 متجراً في 17 دولة، والتي تقدم خدماتها لأكثر من 750 ألف عميل يومياً، ويعمل فيها ما يزيد عن 37 ألف موظف.

 

تطبيق Talabat:  توسع شركة Talabat ، منذ توصيل أول طلباتها في الكويت عام 2004، بشكل كبير على مدى الـ 17 عاماً الماضية، حيث أتاحت لشركائها الوصول لآفاق جديدة من خلال منصتها الرائدة. ويساعد التطبيق اليوم على إتمام مئات ملايين طلبات توصيل الطعام ومستلزمات البقالة سنوياً لعملائه في تسع دول في المنطقة، كما يتعاون مع أكثر من 25 ألف علامة وحوالي 50 ألف فرع من خلال خدمات توصيل الطعام التي يقدمها. فيما يعمل مفهوم التجارة الإلكترونية السريعة، talabat mart ، على تسليم البقالة للعملاء في عمان، البحرين ومصر والأردن والكويت والإمارات وقطر خلال مدة لا تتجاوز 30 دقيقة فقط. ويجدر بالذكر أن شركة Talabat تُعد جزءاً من Delivery Hero الرائدة عالمياً في قطاع توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية السريعة.

 

إنجاز عمليات البحث والتحميل مع خدمة Petal Search  يزخر محرك البحث Petal Search بخاصيتين رئيسيتين هما البحث العام والبحث عن التطبيقات، واللتين يمكن الاستفادة منهما للتنقل بين التطبيقات والأخبار والصور وغيرها؛ كما يُدرج محرك البحث الجديد التطبيقات من مصادر متنوعة، بما فيها متجر هواوي للتطبيقات. وإلى جانب تحميل التطبيقات الجديدة، يمكن للمستخدمين الحصول على تحديثات للتطبيقات المثبتة على هواتفهم من خلال Petal Search، عن طريق التوجه إلى جهازي، ثم التنزيلات، ثم التحديثات، واختيار التطبيق الراغبين بتحديثه. ويمكن تحميل تطبيق الخرائط Petal Maps من AppGallery؛ حيث طوّرت هواوي هذا التطبيق ليكون الأداة الرسمية عالية الجودة والمريحة لخدمات الخرائط والملاحة، لا سيما وأنّها تُقدم خدمات تحديد المواقع وعرض الخرائط التفصيلية والبحث عن الأماكن وخرائط التوجيه أثناء القيادة وقوائم بالأماكن المفضّلة لما يزيد عن 140 دولة ومنطقة في العالم. ويدعم تطبيق Petal Maps خدمات عرض الخرائط بعدة لغات، مع خدمة الإشعارات الصوتية باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية ولغة الماندرين.

وجرى تزويد التطبيق أيضاً بعدد من الوظائف المُتقدمة لنشر تحديثات النقل العام في الوقت الفعلي في بعض من أهم المدن، ما يُساعد مستخدمي وسائط النقل على تخطيط رحلاتهم بشكل أفضل وضمان راحة بالهم أثناء السفر. ويستخدم Petal Maps باقةً من الحلول الرائدة، مثل نظام الملاحة العالمي عبر الأقمار الصناعية الفائق Super GNSS وخوارزميات التعرف على الصور، ما يُعزز من مستويات الدقة ويُزود المستخدمين بأفضل المسارات المتوفرة وأقلّها ازدحاماً.