اصطحب معه "سلندر الغاز" لمركز الاقتراع

| سيدعلي المحافظة

أكد رئيس مركز اقتراع رابعة الشمالية عدنان الوداعي تسجيل المركز إصرار أحد الناخبين على الحضور للمشاركة في التصويت في جولة الإعادة رغم ما يمر به من ظرف صحي، حيث حضر الناخب للمركز على كرسيه المتحرك، مصطحباً معه اسطوانة الأكسجين، وقام بالإدلاء بصوته في الصندوق المخصص لذوي الهمم بمعونة موظفي المركز.

وأشار الوداعي في تصريحه لـ"البلاد" إلى أن المركز خلا من تسجل المخالفات على الناخبين أو المرشحين في الجولة الأولى كما أن الأوضاع ما زالت مستتبة وعملية التصويت تسير على خير ما يرام، بتعاون الجميع مع موظفي المركز.

ولفت الوداعي إلى أن اللجنة حرصت على اتباع الإجراءات القانونية المعتادة قبل عملية الاقتراع من خلال التأكد من خلو الصناديق أمام المراقبين ومندوبي وسائل الإعلام إلى جانب خلط بطاقات الاقتراع ووضعها في مكانها المخصص لها.

وأشار إلى أن المركز سجل حضوراً مجموعات من الناخبين قبل فتح باب التصويت، الذين بادروا إلى الاصطفاف في طوابير التصويت بمجرد حلول موعد بدء عملية الاقتراع عند الساعة 8 صباحاً، ومؤكداً على حرص رئاسة وموظفي المركز على تقديم الدعم والمساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة وحالات عدم إجادة القراءة والكتابة، لتمكينهم من ممارسة حقهم في انتخاب ممثليهم للمجلس النيابي والبلدي.