بتنظيم من جمعية سيدات الأعمال البحرينية ومنظمة المرأة في التكنولوجيا

محافظة العاصمة ترعى حلقة نقاشية حول الابتكار وريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا

تحت رعاية محافظة العاصمة، نظمت جمعية سيدات الأعمال البحرينية بالتعاون مع منظمة المرأة في التكنولوجيا حلقة نقاشية حول الابتكار وريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا والفرص المتاحة للمرأة في هذا القطاع، وذلك بحضور أعضاء الجمعية وعدد من المهتمين في مجال ريادة الأعمال.

وأكد السيد يوسف يعقوب لوري مدير إدارة المعلومات والمتابعة بمحافظة العاصمة، في تصريح على هامش الحلقة النقاشية، حرص المحافظة على رعاية وتبني المبادرات التي تسهم في تمكين رواد الأعمال وتقدم لهم الدعم بما يساهم في تطوير الأعمال ويخدم الاقتصاد ‏الوطني، خاصة في مجال تكنولوجيا ريادة الأعمال، وذلك ضمن إطار مخرجات أسبوع المنامة لريادة ‏الأعمال الذي تنظمه المحافظة سنوياً.

وأشاد بحرص جمعية سيدات الأعمال البحرينية برئاسة السيدة أحلام جناحي على تقديم مبادرات وبرامج متخصصة في مجال ريادة ‏الأعمال، والتي تسهم بدورها في دعم رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة مما ينعكس إيجابا على الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة.

ومن جانبها بينت السيدة دوريس مارتن، ممثلة منظمة المرأة في التكنولوجيا – فرع البحرين، أن البرامج التي تنظمها الجمعية، تهدف إلى تقديم الدعم لسيدات ورائدات الأعمال، وتزويدهن بالمهارات اللازمة بما يتماشى مع تحقيق أهداف التنمية المستدامة.