جلالة الملك المعظم ينيب سمو ولي العهد لترؤس وفد البحرين في قمة الرياض العربية الصينية بالمملكة العربية السعودية

أناب حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه،  صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لترؤس وفد مملكة البحرين اليوم في أعمال قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية التي عقدت مع فخامة الرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة وذلك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، ولأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، على الدور الحيوي والمؤثر للمملكة العربية السعودية الشقيقة، مشيرًا إلى ما تقوم به من جهود كبيرة لخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية والذي هو محل تقدير من الجميع.

وأكد سموه حفظه الله أن مملكة البحرين تدعم مختلف الجهود الإقليمية والدولية التي تسهم في الدفع بوتيرة التنمية وترسيخ الأمن والأمان في المنطقة والعالم.

ونوه سموه بما وصلت إليه مستويات العلاقات العربية الصينية الاستراتيجية من تطورٍ، مؤكداً أهمية مواصلة تعزيز العمل والتنسيق المشترك والدفع به لآفاق أرحب والبناء على ما تحقق من إنجازات بما يحقق الأهداف المشتركة في مختلف المجالات.

وأعرب سموه عن تطلعه بأن تكون مخرجات قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية بناءّة نحو تعزيز الشراكات الاستراتيجية، ومحققةً للتطلعات المنشودة لحاضرٍ أفضل للجميع ومستقبلٍ أكثر تقدمًا ونماءً للمنطقة والعالم.