غداً الأربعاء وبالتزامن مع أعياد البحرين..

الصالة الثقافية على موعد مع فصول موسيقية أربعة تقدّمها فرقة من العازفين الإيطاليين المنفردين

| هيئة البحرين للثقافة والآثار

بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بالأعياد الوطنية، تنظم هيئة البحرين للثقافة والآثار بالتعاون مع السفارة الإيطالية لدى مملكة البحرين حفلاً في الصالة الثقافية بعنوان "الفصول الأربعة" للموسيقار أنتونيو فيفالدي وتؤديه المجموعة الموسيقية "عازفون منفردون إيطاليون"، وذلك يوم غد الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2022م الساعة 7:00 مساءً في الصالة الثقافية، والدعوة عامة. 

وتعد الفصول الأربعة واحدة من أهم إنتاجات الموسيقى الإيطالية، وسيختبر الجمهور خلال الحفل مقاطع موسيقية تأخذهم في رحلة عبر الفصول الأربعة، الربيع والصيف والشتاء والخريف. 

وتضم الفرقة التي تأسست حديثاً عدداً من الموسيقيين الإيطاليين الصاعدين وهم: عازف الكمان فدريكو بريسكياني، عازف البيانو جايكوب سالفاتوري، وعازف الكمان الأول ريكاردو كاراسيني، إضافة إلى عازفي الكمان الثاني وهم فليبو زوكياتي، فايولا سيميني، سيلو رانا وثيوربو دوريا.

هذا وتقدّم هيئة البحرين للثقافة والآثار خلال فترة الأعياد الوطنية لمملكة البحرين عدداً من الفعاليات للجمهور، ويمكن معرفة المزيد حولها من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة www.culture.gov.bh أو متابعة حسابات الهيئة على منصات التواصل الاجتماعي على @CultureBah.