بنك البحرين الوطني يدعم 150 ممرضة وقابلة لحضور المؤتمر الدولي الأول للتمريض والقبالة

ضمن سياسة بنك البحرين الوطني في دعم التدريب والتعليم للكوادر البحرينية والعاملين الصحيين وخاصة الممرضات والقابلات وتكريما لهم على ما بذلوه أثناء جائحة كورونا ولتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية مع مؤسسات العمل المدني، قدم البنك دعم كامل لـ 150 من الكوادر التمريضية والقابلات العاملين في المستشفيات والمراكز الحكومية.

ويضمن هذا الدعم لإمكانية حضور الممرضات والقابلات المؤتمر الدولي الأول للتمريض والقبالة والورش المصاحبة الذي يقام تحت رعاية كريمة من معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى  للصحة وذلك في الفترة من 21 الى 23 ديسمبر 2022 في مركز المؤتمرات بفندق الخليج.

وقد تم تسليم مستندات الرعاية بحضور السيد هشام ابو الفتح، رئيس الاتصالات المؤسسية ممثلا عن بنك البحرين الوطني والدكتورة جميلة جاسم مخيمر رئيسة  جمعية التمريض البحرينية.

والجدير بالذكر أن هذا المؤتمر المؤتمر يعد من المؤتمرات المهمة التي تستقطب أكثر من 500 من الحضور من الخبراء في مجال التمريض والقبالة والإدارة الصحية والمستجدات في البحوث والادلة والبراهين العلمية في التمريض والقبالة ومشاركة كبيرة من المتحدثين الخبراء الدوليين والخليجيين والبحرينيين. وتطرح أكثر من 85 ورقة بحثية وورش عمل مهنية توفر مختلف التدريبات والخبرات للكوادر التمريضية والقابلات وتقدم لهم ساعات تدريبية معتمدة.

ونظرا لأهمية دور الكوادر التمريضية والقبالة في تقديم الرعاية الصحية في مملكة البحرين فإن رعاية دعم بنك البحرين الوطني  لهذا المؤتمر يعتبر أولوية للنهوض بمهنتي التمريض والقبالة وتقديم الدعم التدريبي لتنمية الكوادر الوطنية وخصوصا أن شعار المؤتمر أستثمر في التمريض من أجل تاْمين الرعاية الصحية  للمجتمع.