دعا البرلمان البحريني ووزارة الخارجية  إلى الرد بقوة على القرار

النائب عبدالله الظاعن يرفض قرار البرلمان الأوروبي والتدخل في شؤون البحرين الداخلية

استنكر النائب عبدالله الظاعن القرار الصادر عن البرلمان الأوروبي، بشأن حقوق الإنسان في مملكة البحرين، والذي تضمن أكاذيب وإدعاءات لاتمت للواقع والحقيقة بصلة، معتبراً ذلك محاولة للإساءة وتشويه سمعة مملكة البحرين.

وأضاف أن هذا القرار مرفوض شكلاً ومضموناً من كل بحريني مخلص لوطنه وهو تدخل مرفوض في الشؤون الداخلية البحرينية وتجاوز للأعراف والتقاليد الدبلوماسية. 

وأكد الظاعن أن الشعب البحريني ونوابه يقفون صفاً واحداً خلف قيادتهم الحكيمة ومؤسساته الوطنية في مواجهة مثل هذه التدخلات والتجاوزات غير المقبولة من جانب البرلمان الأوروبي والتي يجب الرد عليها بكل قوة من جانب وزارة الخارجية والبرلمان البحريني. 

وأبدى الظاعن استغرابه من هذه التدخلات الخارجية ومحاولات الإساءة إلى مملكة البحرين في الوقت الذي اتخذت فيه مملكة البحرين خطوات كبيرة وأحرزت إنجازات غير مسبوقة في مجال حقوق الإنسان وعززت من الحريات الأساسية للمواطنين  وقدمت أنموذجاً من التعايش والتسامح.

ودعا الظاعن مجلس النواب إلى ضرورة الرد وبقوة على قرار البرلمان الأوروبي والتواصل معه من أجل تصحيح المعلومات المغلوطة التي يستقيها  من مصادر لاتريد الخير للبحرين ولديها خصومات سياسية معها وإيصال رسالة قوية له بأن البرلمان البحريني بجميع نوابه يرفض رفضاً قاطعاً التدخل في شؤون مملكة البحرين الداخلية ويرفض القرار الصادر عن البرلمان الأوروبي وما تضمنه من معلومات مغلوطة.