سفارة البحرين لدى دولة اسرائيل تقيم حفل استقبال بمناسبة الأعياد الوطنية

أقامت سفارة مملكة البحرين في تل ابيب، حفل استقبال بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة في العام 1783 ميلادية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المُعظم، حفظه الله ورعاه، مقاليد الحكم.

وبهذه المناسبة، رفع سعادة السفير خالد يوسف الجلاهمة سفير مملكة البحرين لدى دولة إٍسرائيل أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس  مجلسالوزراء حفظه الله.

وأشاد سعادة السفير خلال كلمة ألقاها للحضور بالعلاقات البحرينية الإسرائيلية التي تشهد تطوراً ملحوظاً منذ الإعلان عن اتفاق المبادئ الإبراهيمية، مؤكدا على أهمية الوصول الى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية لما تحمله من اهمية للأمة الإسلامية والعربية، مؤكداً بالوقت ذاته بأن الوصول لحل عادل وشامل للقضية سوف يساهم في استقرار المنطقة بشكل عام.

وفي سياق الحفل، أعرب الحضور عن أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، سائلين الله عز وجل أن يعيدها على قيادة مملكة البحرين، وعلى الشعب البحريني بالمزيد من التقدم والازدهار، في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه.

وقد حضر الحفل عدد من المسؤولين والوزراء واعضاء الكنيسيت بدولة إسرائيل، وأعضاء السلك الدبلوماسي ونخبة من رجال الاعمال وممثلون عن وسائل الاعلام، اضافة الى عدد من الشخصيات العامة الصديقة للمملكة في دولة اسرائيل.