بعد منافسات قوية ومثيرة

غالب العلوي يتوج الفائزين في بطولة نورة بنت حمد لترويض الجياد

| تغطية – اللجنة الإعلامية

برعاية ودعم سمو الشيخة نورة بنت حمد بن عيسى آل خليفة، قائد فريق الفرسان، أقيمت على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفة بطولة سمو الشيخة نورة بنت حمد بن عيسى آل خليفة لترويض الجياد "الدريساج" وسط مشاركة واسعة من الاسطبلات والفرسان.

وشهدت البطولة تنافس قوي بين الفرسان سعيا لحصد المراكز الأولى والتأهل الجولة الختامة من البطولة التي ستقام في شهر مارس القادم، حيث قدم الفرسان والفارسات مستويات بارزة في السيطرة على الجياد وترويضها.

وتوج غالب العلوي أمين سر الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الفرسان والفارسات الفائزين بالمراكز الأولى.

وأعرب غالب العلوي عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخة نورة بنت حمد بن عيسى آل خليفة قائد فريق الفرسان على دعمها المتواصل للبطولة وحرصها على تقديم كامل الدعم لكافة المشاركين، مبينا إلى أن البطولة تسير بخطى ثابتة نحو المزيد من التطور.

وقدم التهاني لكافة الفرسان والفارسات الفائزين بالمراكز الأولى والمتأهلين إلى البطولة النهائية، متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

وجاءت بطولة فئة انترو للناشئين قوية ومثيرة حيث جاء في المركز الأول تيغان هاريسون مع الجواد نابيليجون بمعدل نقاط (%65.87)، والمركز الثاني كان توباس مع الجواد أوريو بمعدل نقاط (%65.22) والثاني مكرر جراسي زيمير مع الجواد كاشيو، وفي نفس الفئة للعموم المركز الأول كارليجان ليفلانج مع الجواد جايرو بمعدل نقاط (%70.00)، والمركز الثاني فيصل موسى مع الجواد أوسبورني بمعدل نقاط (%69.78)، والمركز الثالث حسين البناي مع الجواد أوفيدو بمعدل نقاط (%69.13).

وفي فئة بريليم للناشئين المركز الاول ماريني روجير مع الجواد فلاي بمعدل نقاط (68.79)، والمركز الثاني تيتوان روجير مع الجواد فلاي بمعدل نقاط (67.41)، والمركز الثالث منيرة العباسي مع الجواد جالادا بمعدل نقاط (64.83)، وفي نفس الفئة للعموم المركز الأول محمد السكران مع الجواد ماندور بمعدل نقاط (74.48)، والمركز الثاني أوليفر والتر مع الجواد ألفي مون بمعدل نقاط (72.41)، والمركز الثالث مارتين سميث مع الجواد جوديو بمعدل نقاط (70.52).

وفي فئة المبتدئين جاء في المركز الأول فاضل عباس مع الجواد باناديرو بمعدل نقاط (72.50)، والمركز الثاني ميغان بلاك مع الجواد جورانيرو بمعدل نقاط (70.36)، والمركز الثالث محمد السكران مع الجواد ماندور بمعدل نقاط (69.11).

وفي فئة اليمنتري تمكن رضا العفو من حصد المركز الأول مع الجواد مانو كينسكي بمعدل نقاط (72.88)، والمركز الثاني ميغان بلاك مع الجواد جورانيرو بمعدل نقاط (71.82)، والمركز الثالث يلدا توباس مع الجواد مايسترو بمعدل نقاط (71.52).