الكيميائيين تفتتح دورتها الانتخابيه بمحاضرة عن كيمياء العطور

تفتتح جمعية الكيميائيين البحرينية دورتها الإنتخابية الجديدة بمحاضرة عن كيمياء العطور تحت عنوان (كُن سعيدًا ، تنفّس المحبة) من تقديم عضو الجمعية البروفسور محمد سليم أختر ، وذلك مساء غدًا الأحد الموافق 26 فبراير 2023 في تمام الساعه السابعة والنصف عبر منصة زووم الافتراضية (Meeting ID: 813 192 2359, Passcode: 1234).

صرّح بذلك الأمين المالي للجمعية ، الأستاذ محمد جواد الصائغ، الذي أعرب عن تقديره البالغ للبروفسور محمد سليم لدعمه المستمر لأنشطة الجمعية من خلال تقديم المحاضرات العلمية التوعوية المميزه للمجتمع، فبعد تقديمه محاضرة (المواد الكيميائية التي نأكلها) و محاضرة (هل مساحيق التجميل مضرّة لنا) اللتان لاقتا حضورا وتفاعلا لافتا، ها هو يعود لنا بموضوع يحظى باهتمام المجتمع، حيث من المتوقع أن تكون المحاضرة امتدادًا للمواضيع المميزة التي يطرحها البروفيسور محمد سليم أختر. وتدور المحاور الأساسية للمحاضرة حول التركيبة الكيميائية للعطور، و ما هي أضرار العطور الصحية، و أي أنواع العطور يُنصح بإستخدامها، و ماهي محاذير الاستخدام وخصوصا لأصحاب الأمراض المزمنة.

يُذكر أن جمعية الكيميائيين البحرينية دأبت على طرح المواضيع الكيميائية ذات الصلة بالاهتمام المجتمعي العام،  وقد حظيت المحاضرات المتنوعة التي تطرحها تفاعلا محليا و دوليا.