مع خبرة واسعة في المدفوعات الرقمية وحلول الدفع

رنا المعيلي رئيسا تنفيذيا لشركة سِناد

أعلنت شركة سِناد، الشركة الرائدة في توفير خدمات معالجة البطاقات وحلول الدفع والمدفوعات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها، عن تعيين رنا المعيلي في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك بدءًا من شهر فبراير 2023.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود شركة سِناد لدعم رؤيتها الاستراتيجية الرقمية وتوسيع نطاق عروض أعمالها عبر دول مجلس التعاون الخليجي والسوق الإفريقية.

وتدرجت المعيلي عبر عدة مناصب إدارية في الشركة، ولديها معرفة عميقة في مجال معالجة البطاقات وحلول الدفع والمدفوعات الرقمية، حيث شغلت منصب المدير العام لشركة سِناد طيلة 11 عامًا، مستفيدة خلالها من خبرتها الواسعة في المدفوعات الرقمية و حلول الدفع.

يذكر أنه تم تكريم المعيلي من قبل قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، في العام 2015 ضمن احتفاء المملكة بالنساء في القطاع المالي والمصرفي، كونها أصغر امرأة تشغل منصب مدير عام في القطاع المصرفي.

إلى ذلك، تعد شركة سِناد شركة تابعة لشركة بنفت، حيث تم تأسيسها بهدف دعم البنوك في تنمية أعمالها بكفاءة عالية وتكلفة تشغيل منخفضة وزيادة الربحية من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لخدماتها. وتقدم الشركة للبنوك إصدارات موثوقة وفعالة وسهلة الاستخدام للبطاقات وأجهزة الصراف الآلي وحلول كاملة لخدمات الدفع الآلي التجارية، وذلك من خلال التكنولوجيا وخبرات موظفيها.

وقد أثبتت شركة سِناد نفسها منذ التأسيس كواحدة من الشركات الرائدة في المدفوعات الرقمية ومعالجة البطاقات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وبهذه المناسبة، علق محمد البستكي، رئيس مجلس الإدارة في شركة سِناد، بالقول “يسرني أن أتقدم بالتهنئة للسيدة رنا المعيلي بمناسبة تعيينها كرئيس تنفيذي للشركة، متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم، حيث شكلت أحد الأصول القيمة في شركة سِناد لأكثر من 10 سنوات، أظهرت خلالها باستمرار التزامها وتفانيها للشركة من خلال خبرتها في العمل وإسهاماتها التي لا تقدر بثمن.

لقد لعبت السيدة المعيلي دورًا أساسيًا في تشكيل شركة سِناد وساعدت في وضع العديد من الركائز الأساسية التي بُنيت الشركة عليها، ونحن واثقون من قدرتها على قيادة النمو والتطور في الشركة نحو آفاقٍ أوسع”.

من جانبها، صرحت رنا المعيلي بالقول “أود أن أعرب عن خالص الامتنان والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وكافة زملائي في شركة سِناد لدعمهم لي على مر السنين. أفخر بكوني جزءًا من شركة سِناد منذ بداية رحلتها، والتي حققنا خلالها نموًا كبيرًا وإنجازات عديدة على مر السنين، وأنا أتطلع إلى قيادة مساعينا المستقبلية بصفتي الرئيس التنفيذي للشركة”.

وأضافت “لن أدخر جهدًا في تسخير معرفتي ومهاراتي الواسعة في تعزيز بيئة خدمات مالية تقدمية وقوية تؤهلني لقيادة شركة سِناد عبر المرحلة المقبلة. كما أنه لشرف كبير لي بأن أساهم في قصة نجاح الشركة في منطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا”.