اليوم ختام فعاليات القرية الترفيهية للفورمولا 1

بالصور: الجماهير تدفقوا للحلبة منذ الصباح الباكر واستمتعوا بالأجواء حتى المساء

| البلاد سبورت - تصوير: رسول الحجيري

تختتم اليوم القرية الترفيهية للفورمولا 1 فعالياتها في يومها الأخير، حيث استمتع الجماهير في الأيام الماضية بأيام مليئة بالإثارة في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد 2023.

وشهدت قرية الفورمولا 1 في منطقة الترفيه حضورا جماهيريا كبيرا لمعايشة أجواء الحدث الرياضي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط والاستمتاع بالفعاليات الممتعة الموجهة للأفراد والعائلات.

كما شهدت حلبة البحرين الدولية منذ الصباح الباكر تدفق الجماهير، حيث استمتع الجماهير بالعديد من الفعاليات والاستعراضات وعلى رأسها الفرق التي بدأت بعزف ألحانها على المسرح الرئيس من الصباح وحتى المساء.

وقد كان للأطفال النصيب الأكبر من المرح والترفيه من خلال الفعاليات المخصصة للأطفال، التي لقيت إقبالا كبيرا من العائلات والأطفال أيضا، إلى جانب الفرق المتجولة في جميع أنحاء القرية والتي أمتعت الجماهير بأجمل العروض الكوميدية والفنية والتي كانت فرصة مناسبة لالتقاط الصور التذكارية.

جميع هذه الفعاليات ستكون موجودة أيضا ومزيد منها على خلال اليوم الختامي في منطقة الترفيه الواقعة خلف المدرج الرئيس.

وتتواصل الفعاليات في يومها الختامي وضمن فعاليات المقابلات الحصرية ستنطلق بمقابلة السائق الاحتياطي لفريق أستون مارتن وماكلارين وبطل الفورمولا 2 العام الماضي فيليبي دروغوفيتش، وذلك من 1:15 مساءً إلى 1:25 مساءً.

وجميع حاملي التذاكر وجماهير السباق مدعوون لمتابعة هذه المقابلات المباشرة والحضور بالقرب من المسرح الرئيس في قرية الفورمولا 1 الترفيهية في الوقت المحدد حتى لا يفوتوا رؤية نجومهم المفضلين وليكونوا بالقرب منهم.