أبرزها “آيفون 14” و “بلاي ستيشن” وساعة “أبل” وهواتف “سامسونج”

اليوم انطلاق حملة “10 هدايا كل 10 دقائق” لجماهير الفورمولا 1

| البلاد سبورت

أعلنت حلبة البحرين عن استمرار حملة السحوبات “10 هدايا كل 10 دقائق”، على هامش سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023 اليوم الأحد.

وأوضحت الحلبة أن الحملة ستنطلق على المنصة الرئيسة فقط، وللجماهير الموجودين فقط على مقاعدهم في المنصة الرئيسة، حيث تنطلق الحملة من الساعة 4.45 وحتى 6 مساء.

وانطلقت حملة السحوبات المميزة في الأعوام السابقة ولاقت إقبالا كبيرا، وسيتم توزيع هدايا قيمة أبرزها هواتف ذكية “آيفون 14”، نوع ميني وبرو وبروماكس، بلاي ستيشن، ساعة أبل، هواتف سامسونج، هواتف هاواوي، سماعات لاسلكية وهواتف نوكيا والكثير، فلا تفوتوا هذه الهدايا القيمة.

وتقدم حلبة البحرين الدولية، “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط”، أبرز فعالياتها الترفيهية لجماهير ومحبي سباق الفورمولا 1 في قرية الفورمولا 1 الترفيهية التي تقام على هامش استضافة سباق الفورمولا 1، جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023، في الفترة من 3 حتى 5 مارس الجاري.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق، حيث إن الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1، بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.  

وفي قرية الفورمولا 1 الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيس ستجوب العديد من الفرق المتجولة التي ستتجول وتبهر الجماهير بأجمل العروض المسلية والمنوعة القادمة من مختلف دول العالم، إلى جانب الفعاليات المخصصة للأطفال وفعالية العجلة الدوارة العملاقة التي ستكون مركز اهتمام جماهير السباق، إلى جانب فعالية “ذا بيست”.

وتعتبر فعالية ذا بيست أكبر ألعاب هواء مطاطية في العالم، حاملة الرقم القياسي العالمي في غينيس وشاركت في أكثر من 25 حدثًا دوليًا في العامين 2017 و2018. تصميمات فريدة، وتحديات مثيرة ضمن هذه الفعالية، لا تفوتوا الاستمتاع بها في قرية الفورمولا 1.

وتنظم حلبة البحرين الدولية عددا من الحفلات الغنائية وأبرزها حفل للفنان المرشح لجائزة جرامي الدي جي Snake ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 3 مارس، وحفل الفنان العالمي Craig David السبت 4 مارس، إلى جانب جدول حافل من الفعاليات الترفيهية العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع. فلا تفوتوا حضور أكبر فعالية ترفيهية في المنطقة.