الجيـوسي: المبـادرة الأولى لنـدوة متخصصـة عـن أداء البورصات الخليجية على مستـوى المملكة

| البلاد - إعداد: محمد الجيوسي - أدار الندوة: أسامة معين - أعده للنشر: أمل الحامد - الدعم التقني: عبدالله عيسى - تصوير: حسن بوحسن

رحّب رئيس القسم الاقتصادي في صحيفة البلاد، محمد الجيوسي، بالمشاركين في ندوة “البلاد” بعنوان “البورصات الخليجية .. بين تقلبات 2022 وتطلعات 2023”، مؤكدًا أن هذه المبادرة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الصحف ووسائل الإعلام البحرينية لتنظيم ندوة متخصصة عن أداء الأسواق المالية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي وتحليل توجهاتها وتداولاتها. وأكد الجيوسي أن الندوة استقطبت نخبة من المحللين الماليين وخبراء التداول في عدد من البورصات الخليجية والذين كان لهم وجهات نظر قيّمة عن مسار التداول بالأوراق المالية على مستوى المنطقة الخليجية، خصوصا مع توقعات بانتعاش الأسواق المالية الخليجية في النصف الثاني من العام الجاري 2023 مع ترقب الإعلان عن عدد من الادراجات الجديدة.

وقد شارك في الندوة عن بعد كل من العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رصانة المالية في السعودية عبدالله الربدي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة (باث لينك بارتنرز) وخبير أسواق المال في الامارات مجد المعايطة، المدير العام للجمعية العُمانية للأوراق المالية أيمن الشنفري، رئيس قسم الأبحاث في مجموعة Equiti رائد حامد الخضر.