الممثل الصاعد خالد عدنان "كاج" يتفوق ويحصل على دور بطولي في هوليوود

حصل الممثل خالد عدنان "كاج" على دور بطولي في هوليوود بعد تجارب اداء امتدت الى عدة اسابيع. حيث عمل جاهدًا ليكون جزء من فيلم الكوميدي بعنوان Final Score، وجاء هذا الاجتهاد بان تم اختياره ليكون بطلا لهذا الفيلم الذي سيتم تصويره خلال شهري مارس وابريل من العام الجاري.

وتدور أحداث القصة على ان يقوم مجموعة من الطلاب المظلومين بالتآمر لسرقة ورقة الإجابة لامتحان التاريخ النهائي في يوم الرقص المدرسي، ويواجهون العديد التجارب والصعوبات، كما سيتم تقديم الفيلم الى عدد من المهرجانات العالمية في حين انتهاء التصوير.

والجدير بالذكر بأن خالد عدنان "كاج" هو يوتيوبر تفوق مجموع مشاهداته ٢٠٠ مليون مشاهدة و قرابة ٢ مليون مشترك عبر قناته في اليوتيوب، كما انه قد شارك  في العديد من المسرحيات داخل ممكلة البحرين، واهتمامه الكبير بالتمثيل جعله يتجه إلى الولايات المتحدة الاميركية لدراسة التمثيل في جامعة New York Film Academy، وقد شارك خلال فترة دراسته في عدد من الافلام القصيرة ولقت اعجاب الساحة الفنية الامريكية، كما عمل "كاج" على تمثيل دورًا بطوليًا في الفلم القصير A Pandemic Nightmare" الذي أتى بتنظيم من وزارة الشباب والرياضة و بدعم من السفارة الاميركية في مملكة البحرين. 

وقد عبر خالد عدنان عن سعادته و فخرة بان يشارك في اول عمل بطولي في الولايات المتحدة الاميركية و ليس كعمل بطولي فقط بل في هوليوود .