مريم العالي تحرز فضية بطولة العراق الدولية لكرة الطاولة

أحرزت لاعبة منتخبنا الوطني لكرة الطاولة مريم عبدالله العالي الميدالية الفضية في بطولة العراق الدولية للشباب والشابات المقامة في السليمانية بالعراق ضمن دعم لجنة التضامن الأولمبي استعدادا للتصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وقدمت مريم العالي مستويات بارزة في البطولة واستطاعت أن تتأهل إلى المباراة النهائية بجدارة واستحقاق بعد مشوار حافل بالعطاء في الأدوار الأولى، حيث تصدرت مجموعتها قبل أن تفوز على لاعبة إيران يكتا اديبيان بثلاثة أشواط مقابل شوطين، إلا أنها خسرت النهائي من لاعبة إيرانية بثلاثة أشواط مقابل شوط، علما أن الفائزة بالمركز الأول مصنفة 55 على العالم.

وتوج علي المادح، نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، عضو اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، اللاعبة مريم العالي بالمركز الثاني في حفل تتويج الفائزين بالمراكز الأولى.

وأعرب علي المادح عن سعادته بهذه النتيجة المشرفة التي تجسد مكانة رياضة كرة الطاولة في البحرين والاهتمام الكبير الذي تحظى به المنتخبات الوطنية من رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وحرصها على تهيئة الأجواء المثالية للمنتخبات الوطنية في المحافل الخارجية.

وأوضح أن فوز مريم العالي بالميدالية الفضية يعتبر مكسب للطاولة البحرينية في ظل المستويات الكبيرة التي شهدتها البطولة وتواجد لاعبات مصنفات بمراكز متقدمة، مبينا إلى أن اللاعبة مريم العالي قدمت مستويات بارزة واستحقت الوصول إلى النهائي، متمنيا لها دوام التوفيق والنجاح.