محافظ الشمالية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية المحفزين البحرينية لذوي الإعاقة

استقبل سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية ، السيد رياض أحمد المرزوق رئيس مجلس إدارة جمعية المحفزين البحرينية لذوي الإعاقة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد سعادة المحافظ برسالة جمعية المحفزين الإنسانية والتحفيزية ومساهمتها في تمكين ذوي العزيمة، مؤكداً استعداد المحافظة لدعم جهود الجمعية لتعزيز الشراكة المجتمعية والانتماء الوطني ، وذلك بهدف تبني مبادرات محفزة لذوي الهمم، والتوافق على تبني برامج رياضية صحية تحفيزية لذوي الهمم من فئة النساء ضمن معايير واشتراطات اعتماد الشمالية محافظة صحية.

ورحب سعادة المحافظ بالشراكة مع الجمعية لدعم مبادرتها الانسانية والتحفيزية، حيث تم خلال اللقاء استعراض عدد من الافكار المبتكرة للتضامن المجتمعي وبحث سبل تفعيلها والعمل على تطبيقها بما يساهم في إثراء العمل الاجتماعي في المملكة.

من جانبهم  قدم رئيس الجمعية جزيل الشكر إلى سعادة المحافظ على الدعم الذي يقدمه لأعضاء الجمعية ومشاركاتهم في مختلف الفعاليات والبرامج التي تقيمها المحافظة، كما استعرض أهداف الجمعية الرامية إلى توفير الدعم والمساندة لفئة الأشخاص (ذوي العزيمة)، وتمكينهم من ممارسة مختلف الانشطة، بعدها قام بتقديم درع الجمعية التذكاري لسعادة المحافظ.