ظروف الصيانة وعدم توفر الملاعب تحكم عملية التوزيع.. الزعبي: نعمل وفق آلية معتمدة وبما يساهم في نجاح مسابقاتنا

أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي أن الاتحاد البحريني لكرة القدم ولجنة المسابقات يسيران وفق مبدأ العدالة والمساواة في توزيع المباريات على الملاعب بين جميع الأندية بحسب المتوفر من ملاعب ووفق آلية معتمدة بعدم تفضيل نادٍ على آخر في وضع الجداول الخاصة بالمسابقة، وبما تنص عليه اللوائح الخاصة بالمسابقات التي تنظم عملية التنظيم.

وأوضح الزعبي أنه وبحسب الجدول المرفق في عدد المباريات التي أقيمت على الملاعب المتوافرة منذ بداية الموسم ولغاية الجولة السابعة عشرة لدوري ناصر بن حمد الممتاز، فإنه يتضح بصورة كبيرة كيفية التوزيع في عدد المباريات على الأندية.

وأكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم أن الملاعب المعتمدة لإقامة مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز ليست متوافرة في كل الأوقات، وهي تتغير وفق ظروف الصيانة من قبل الجهات الرسمية، مشددًا على وجود بعض المعايير التي تعتمدها اللجنة لإقامة المباريات على الملاعب سواء من جانب أهميتها أو من خلال الحضور الجماهيري والنقل التلفزيوني أو عدد المباريات المقامة في اليوم ذاته، وغيرها من الجوانب المهمة.

وأكد الزعبي أن لجنة المسابقات هي الجهة المخولة في تحديد مواعيد وأوقات المباريات وإصدار الجداول بما يحقق العدالة والمساواة بين جميع الأندية، وبما يساهم في تسيير المسابقة ونجاحها وخروجها بالصورة اللائقة ووفق الإمكانات والملاعب المتوافرة.