بطولة BRAVE CF 69 تحطم الرقم القياسي لنسبة لمشاهدة بوصولها إلى أكثر من مليار مشاهد

بطولة منظمة BRAVE CF التاريخية في صربيا تصل إلى أكثر من مليار مشاهد  بطولة BRAVE CF 69 تحطم الرقم القياسي لنسب المشاهدة السابقة بوصولها إلى أكثر من مليار مشاهد  منظمة BRAVE CF تبدأ عام 2023 ببطولة في صربيا حطمت خلالها الرقم القياسي عبر الوصول إلى أكثر من مليار مشاهد

أقامت منظمة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة النسخة الـ69 من بطولتها بجمهورية صربيا، حيث شهدت نجاحًا منقطع النظير كسرت فيه الأرقام القياسية، بما في ذلك نفاذ جميع تذاكر العرض الذي أقيم في Stark Arena، بالإضافة إلى سجلات المشاهدة الأعلى، محققة رقمًا قياسيًا بلغ 1.1 مليار مشاهدة حول العالم.

هذا وقد جاءت بطولة BRAVE CF 69 التاريخية كأولى بطولات المنظمة خلال العام 2023، ولم يكن من الممكن أن يتم تنظيمها بشكل أفضل، حيث كان للحدث وصول عالمي شامل إلى 146 دولة وإجمالي عدد المشاهدات يصل إلى 1,138,823 مشاهدة، وهو رقم قياسي يضاف إلى إنجازات المنظمة الأسرع نموًّا في العالم.

واستمتع المشاهدين الذين فاق عددهم حاجز 1.1 مليار مشاهد ببطولة أسطورية، والتي تصدرتها مواجهة قوية في فئة الوزن الخفيف، حيث تغلب البطل المؤقت آنذاك المقاتل عبد السلام كوبانيشبيك على المنافس الأول كميل ماجوميدوف ليصبح حامل اللقب بلا منازع في وزن 155 باوندًا. كما شهدت الليلة أيضًا مواجهة مثيرة بين شاميل غازييف والبطل الصربي ألكسندر إيليك وغيرها من النزالات.

وتستعد منظمة BRAVE CF لإقامة بطولتها القادمة BRAVE CF 70 في جمهورية سلوفينيا في تاريخ 23 أبريل، وذلك بالتعاون مع منظمة WFC الترويجية الإقليمية الرائدة في العاصمة ليوبليانا ويتصدر البطولة النجم الأوروبي إركو جون، الذي يواجه أسطورة فنون القتال المختلطة المقاتل السلوفيني ماركو درمونيتش في نزال في فئة الوزن الثقيل الخفيف.