رئيس مجلس الشورى المبادرات النوعية للأندية والمؤسسات المجتمعية تُسهم في اكتشاف وتنمية المواهب الشبابية والقيادية

أشار معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، إلى أنَّ المبادرات والبرامج النوعية التي تقدّمها الأندية الشبابية، والمؤسسات المجتمعية، تُسهم في اكتشاف وتنمية المواهب الشبابية والقيادية في مختلف المجالات، مؤكدًا أنَّ حرص الشباب في مملكة البحرين على الانخراط في الأنشطة الاجتماعية المتنوعة يشكّل دعامة أساسية لاستمرار نجاحات مؤسسات المجتمع المدني، ويعزز تحقيق أهدافها وتطلعاتها، خصوصًا في مجال التنمية البشرية.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم (الإثنين)، بحضور سعادة السيدة إجلال عيسى بوبشيت عضو المجلس، السيد فريد بدر الرئيس الفخري لنادي توستماسترز السيف، والسيد يونس عبدالعال رئيس النادي وعدد من إداريي ومنتسبي النادي، بحضور النائب محسن العسبول، حيث قدّموا هدية تذكارية تقديرًا لرعاية معاليه ملتقى السيف الخطابي الثامن، الذي أقيم خلال شهر مارس الماضي.

وأشاد معالي رئيس مجلس الشورى بالأدوار الفاعلة، والجهود المستمرة التي يبذلها نادي توستماسترز السيف لتحفيز مهارات القيادة لدى الشباب، وتحفيزهم على ترسيخ الثقة بالنفس، وتعزيز مهارات التطوير الذاتي، مبينًا معاليه أهمية برامج الخطابة والتحدث التي ينظمها النادي.

ونوّه معالي رئيس مجلس الشورى بالنجاح الذي سجله النادي في تنظيم ملتقى السيف الخطاب الثامن، مؤكدًا معاليه أنَّ الحضور الكبير الذي شهده الملتقى من مملكة البحرين وعدد من الدول الخليجية والعربية، يعكس تزايد الاهتمام والإقبال على أندية الخطابة، خصوصًا باللغة العربية.

من جانبهم، تقدّم رئيس وأعضاء ومنتسبي نادي توستماسترز السيف، بالشكر والثناء لمعالي رئيس مجلس الشورى، لما يوليه من دعم ومساندة مشهودة لمختلف الفعاليات والأنشطة والبرامج الشبابية والمجتمعية، مقدّرين عاليًا رعايته لفعاليات الملتقى الثامن للنادي.