موهبة البحرين القادمة سيد احمد الوداعي: كلمات سمو الشيخ خالد التحفيزية تدفعني لتشريف المملكة

طموح وفرت لي كل عوامل النجاح والتطور في أكاديمية فياريال  

قال اللاعب الموهوب سيد أحمد الوداعي والمبتعث من قبل شركة طموح للإدارة الرياضية للتدريب في أكاديمية نادي فياريال الإسباني لكرة القدم بأن دعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية يعد حافزه الأول والأكبر لتحقيق تطلعات المستقبل، ونيل أعلى درجات التميز والإبداع في كرة القدم، والوصول إلى المستوى الفني المطلوب خلال السنوات المقبلة. وأضاف: إن دعم سمو الشيخ خالد بن حمد لي على المستوى الشخصي سيجعلني أكثر قوة والتزاما لتحقيق رؤية سموه بأن يرى موهبة جديدة تتألق في سماء الكرة البحرينية، وأن رسالة سموه تعد حافزًا كبيرًا لتشريف المملكة خارجيًا، مثمنًا الرعاية السامية من سموه للمواهب البحرينية وفي مختلف الألعاب الرياضية.

بداية المشوار

وحول بداية مشواره الكروي، قال سيد أحمد الوداعي (١٤ سنة): بدأت ممارسة اللعبة في أكاديمية نادي المنامة منذ أن كان عمري ٧ سنوات، ثم انتقلت للعب في الأكاديميات الخاصة ومنها أكاديمية تشامبيونز وأكاديمية أوليه، ولعبت هناك العديد من البطولات على المستوى المحلي والخارجي، وبالفعل وجدت الرغبة الماسة لمضاعفة الجهد وتحقيق ما أصبوا وأتطلع إليه. وأوضح الوداعي أن مشاركته في بطولة عجمان للأكاديميات الخليجية بالإمارات مع فريق (طموح اوليه) فتحت له المجال للبروز والظهور بصورة لافتة، وقال: حصلت في نهاية البطولة على جائزة أفضل لاعب وسط، وهذا الإنجاز جاء ليضاعف مسؤوليتي في الاستمرار بالأداء التصاعدي، وهو ما تحقق بالفعل نتيجة الجدية والإصرار والمثابرة.

آفاق طموح.. ودعم بن جلال

وعن النقلة التي عاشها على المستوى الشخصي في مسيرته الكروية قال الوداعي: أتيحت لي فرصة الانضمام في مشروع طموح التطويري الذي يحتضن المواهب الكروية، من خلال الحصول على فرصة الابتعاث للتدريب في أكاديمية نادي فياريال الإسباني، وقد سبقني إلى هناك زميلاي طلال مطر وسلمان البلوشي، وكانت هذه الخطوة بمثابة النقلة النوعية الكبيرة والثمرة الأساس في حياتي الرياضية. وأضاف: حصلت على كل التسهيلات اللازمة من قبل سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة شركة طموح، وقد أطلع والداي على كافة التفاصيل المتعلقة بهذه التجربة، وانعكاساتها الإيجابية الضخمة على مستقبلي، ولم يترددا في قبول ذلك، بل وحصلت على التشجيع اللازم منهما. وأكد سيد أحمد الوداعي أن الدعم المباشر من طموح ساعده على التأقلم سريعًا في نادي فياريال، والحصول على إشادات المسؤولين في الأكاديمية، وقد وعدوه فور عودته بعد إجازة العيد بالانتقال إلى الفئة العمرية التالية، بناءً على التقارير الدورية التي يرفعها الجهاز الفني حول مستواه، موضحًا أنه يعمل بجد واجتهاد لتحقيق رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وشركة طموح ليكون لاعبًا متميزًا، يساهم في خدمة الكرة البحرينية في قادم السنوات.

شكرًا ناصر وخالد بن حمد..

ووجه اللاعب الموهوب سيد أحمد الوداعي شكره الجزيل نيابة عنه وعن والديه إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعم سموهما اللافت للرياضيين والموهوبين في المملكة، مثمنًا الرعاية الخاصة والاهتمام المستمر من قبل شركة طموح برئاسة محمد بن جلال ودورها الرائد في دعم مسيرة كرة القدم عمومًا واللاعبين البحرينيين على وجه الخصوص، بما يعكس الرؤية المستقبلية الشاملة لأهدافها وما وجدت من أجله.