بطولة BRAVE CF تعود لأمريكا اللاتينية لتصنع التاريخ

بفضل رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة؛ من المقرر أن ترفع منظمة BRAVE CF علم مملكة البحرين في أعلى الأماكن في رياضة فنون القتال المختلطة والارتقاء بمشهد الرياضات القتالية في أمريكا اللاتينية بنفس الطريقة التي فعلها بمنطقة البلقان، حيث ستنظم أسبوع BRAVE الدولي للقتال لعموم أمريكا في بوغوتا، كولومبيا، بين 8 أغسطس و12 أغسطس.

وسيدير البطولة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة (IMMAF) بالشراكة مع BRAVE CF، والاتحاد الكولومبي لفنون القتال المختلطة (OCAMM)، وبطولة المقاتلين اللاتينيين (LFC)، وستنطلق في الثامن من أغسطس بمشاركة مع رياضيين هواة من أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية، وجميعهم سيتنافسون للفوز بالجوائز والتصنيفات تحت مظلة IMMAF.

وسيتوج الحدث بطولة BRAVE Colombia في 12 أغسطس، حيث ستشهد مشاركة أفضل الفنانين القتاليين المختلطين المحترفين اللاتينيين والعالميين، والذين سيظهرون مهاراتهم ويقاتلون على منصة الترويج الأسرع نموًا، حيث تسعى BRAVE CF إلى ربط كولومبيا والدول المحيطة بالعالم من خلال عرض عالمي حقيقي في بوغوتا.

في فبراير، أسهمت جوهرة الرياضة البحرينية، BRAVE CF، والعديد من الشركاء، بما في ذلك IMMAF، واتحاد رياضة فنون القتال المختلطة الصربي (SMMAF) ، على تطوير الرياضات القتالية في منطقة البلقان. وشهد أسبوع BRAVE Serbia International Week مشاركة أكثر من 550 رياضيًا من أكثر من 60 دولة في بلغراد، في بطولة العالم IMMAF قبل حدث BRAVE CF 69 الملحمي الذي أدى إلى امتلاء قاعة Stark Arena بالكامل.

وكان لهذا الحدث تأثير إيجابي على الصناعة الصربية لدرجة أن وزير الرياضة الصربي صادق رسميًا على فنون القتال المختلطة كرياضة وأعلن إدراج MMA كجزء من مبادرة تطوير الرياضة في صربيا.

وفي وقت لاحق من هذا العام، ستسعى BRAVE CF إلى إحداث نفس التأثير في أمريكا اللاتينية من خلال تعزيز اقتصاد المنطقة، وتحفيز صناعة الـ MMA، وربط المواهب والبنية التحتية في المنطقة بالعالم من خلال الحصة السوقية الضخمة لـ BRAVE CF.

وستكون BRAVE Colombia هي العرض الثالث في الجمهورية، بعد BRAVE CF 15 (بوكارامانجا، 2018) و BRAVE CF 26 ( بوغوتا، 2019). أبرز الحدثان الأخيران الإمكانات في المنطقة حيث أثبتت كولومبيا أنها سوق استراتيجي رئيسي لنمو BRAVE CF.