حراس المرمى في قائمة أفضل 50 لاعب كرة قدم بحرينيا

| محرر الشؤون الرياضية

فيما يلي نبذة تعريفية عن حراس المرمى الذين ضمتهم قائمة “البلاد” لأفضل 50 لاعب كرة قدم بحرينياً لعام 2023

١ - سيد محمد جعفر  - المحرق قائد وحارس مرمى نادي المحرق والمنتخب الوطني وأحد نجوم مملكة البحرين خلال العقدين السابقين، حقق العديد من البطولات والإنجازات مع ناديه ومنتخب البحرين، قدم مستوًى رائعًا خلال هذا الموسم مما أبقى ناديه في المنافسة على البطولة.

٢ - عمار محمد  - المنامة حارس مرمى نادي المنامة والمنتخب الوطني، متصدر الدوري حتى الآن، تألق وقدم مستوًى مميزًا خلال هذا الموسم مما أسهم في تصدر ناديه للدوري حتى الآن وهو أحد الأعمدة الرئيسية للفريق.

٣ - إبراهيم لطف الله -  الأهلي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، تألق بشكل لافت هذا الموسم منذ أول مباراة في الدوري حتى الآن، وهو الورقة الرابحة للنسور الأهلاوية والسد المنيع ونجح في صد العديد من ركلات الجزاء.

٤ - محمد الغربلي -  الحالة حارس مرمى نادي الحالة، يمتلك الطول، ردة الفعل السريعة، الجرأة، المرونة، قدم مستويات ممتازة وخصوصًا في بطولة كأس الملك المعظم وكان سببًا رئيسيًّا لفوز ناديه بالبطولة.

٥ - كودويـل - سترة حارس شاب متطور حاز على ثقة الجهاز الفني في نادي سترة ليكون الحارس الأساسي للفريق، قدم مستويات طيبة خلال المباريات الحاسمة لفريقه مما أسهم في منافسة البحارة على بطولة الدوري حتى الآن.