جوائز قيمة لحضور البطولة الدولية البارالمبية للريشة الطائرة

دانة حسن: تشهد منطقة الترفيه عددًا من الألعاب التي تتناسب مع لاعبي ذوي العزيمة مريم مطر: شعار البطولة يدل على كفاءة البحرين في المجال الرياضي وتراثها العريق

 

تواصل اللجان العاملة عملها في البطولة الدولية البارالمبية للريشة الطائرة- البحرين 2023، التي تستضيفها اللجنة البارالمبية البحرينية بالتعاون مع الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش خلال الفترة ما بين 17-24 مايو 2023.

وصرحت الآنسة دانة حسن رئيسة منطقة الترفيه ولجنة ممثلي الاتحاد الدولي بأنه قد تم تخصيص عدد من الألعاب التي تتناسب مع لاعبي ذوي العزيمة في المنطقة الترفيهية، وعدد من المطاعم (العربات) خارج الصالة وعدد من الكافيهات في الملاعب بالإضافة إلى الألعاب الشعبية وجناح للتصوير، وتطرقت إلى عمل لجنة ممثلي الاتحاد الدولي من جانب تنظيم شؤون الحكام الدوليين وتوفير احتياجاتهم.

ومن جانب آخر، أكدت الآنسة مريم مطر رئيسة لجنة التسويق بأن اللجنة تعمل بكفاءة عالية حيث تسعى لتسويق مملكة البحرين كخيار أول للاستضافات الرياضية ونشر تراثها العريق عالميًا من خلال شعار البطولة الذي يتوسطه ريشة بهيئة النخلة كرمز للمملكة. وكما دعت - بالنيابة عن اللجنة المنظمة - الجمهور العام للحضور والاستمتاع بجو المنافسات العالمية والمنطقة الترفيهية حيث تم تخصيص عدد من الجوائز القيمة للحضور.