دورينا هذا الموسم أفرز مجموعة من الصاعدين

طلال حسن: استفتاء “البلاد” أضفى شعورا إيجابيا على اللاعبين

| البلاد - عيسى شريدة

 أعرب محلل قناة البحرين الرياضية وعضو لجنة اختيار أفضل لاعب في الشهر بالاتحاد البحريني لكرة القدم الكابتن طلال حسن عن سعادته بمبادرة استفتاء البلاد لأفضل 11 لاعبًا بحرينيًّا في كرة القدم، مؤكدًا أن وجود استفتاء بهذا الحجم يحتاج جهدًا كبيرًا من خلال انتقاء الأفضل لضمهم إلى قائمة الأسماء المطروحة.

 وحول مقارنة آلية اختيار لاعب الجولة، قال إن اللجنة لديها أريحية في اختيار الأفضل من خلال التواجد في جميع المباريات، مما يعطي مصداقية في الخيارات، ومن الطبيعي أن يكون هناك بعض الآراء التي تختلف مع خياراتنا خاصة الجماهير المتابعة لأنديتها فقط.

 ووجّه رسالة إلى الجماهير بضرورة الابتعاد عن الميول أثناء عملية التصويت على الاستفتاء والالتزام بالحيادية، خصوصًا أن هذه الخيارات سوف تعكس مدى الثقافة التي تتمتّع بها الجماهير المتابعة لدورينا.

 وأكد طلال حسن أن المنافسة على مسابقة الدوري هذا الموسم أفرزت مجموعة مميزة من اللاعبين الصاعدين، متمنّيًا أن تستمر حتى نحصل المزيد من المخرجات للاعب البحريني في أنديتنا.

 كما أشار إلى أن مبادرة “البلاد” سوف تضفي شعورًا إيجابيًّا على اللاعب البحريني حينما يحصل  الاهتمام الإعلامي المباشر والمستمر، خاصة وأن الأسماء التي تم طرحها في الاستفتاء تم اختيارها من قبل الفنيين وأصحاب الاختصاص.

 واختتم حسن حديثه بالتأكيد على أن استفتاء “البلاد” قام بتحريك الشارع الرياضي بعد الركود في السنوات الماضية مما سيعزّز ثقافة الاختيار لدى الجماهير، متمنّيًا أن تشمل النسخة القادمة ضم المدربين واختيار الأفضل مع نهاية الموسم.