أفضل 8 لاعبين بمركز “قلب دفاع” ضمن قائمة “البلاد” لأبرز 50 لاعب كرة قدم بحرينيا

| البلاد - عيسى شريدة

اشتملت قائمة “البلاد” لأبرز 50 لاعب كرة قدم بحرينيا، على 8 لاعبين في مركز “قلب الدفاع” وذلك بعد أن وجدت اللجنة الفنية المستقلة استحقاقهم؛ ليكونوا ضمن القائمة التي سيتم التصويت عليها من قبل الجماهير في تاريخ 20 مايو.

وجاء أفضل 8 لاعبين في مركز قلب الدفاع على النحو التالي:

سيد مهدي باقر - الرفاع 

نجم نادي الرفاع ومنتخب البحرين الوطني، يشغل مركز قلب الدفاع، مدافع ذكي وقوي يمتلك خبرة دولية تعطيه الكثير من الثقة في التعامل مع مجريات المباراة ويتميز بتقدمه إلى الأمام لمساندة زملائه متى سنحت له الفرصة لذلك.

أحمد نبيل - المنامة

نجم نادي المنامة ومنتخب البحرين الوطني، أحد أبرز نجوم الفريق والدوري هذا الموسم، قلب الدفاع الهادئ خارج الملعب، القوي الشرس داخله، شخصية قيادية وخبرة دولية وصمام الأمان لخط الدفاع المنامي، تألق في العديد من المباريات وخصوصا الحاسمة.

وليد الحيام - المحرق

أحد أبرز نجوم نادي المحرق ومنتخب البحرين الوطني، نجم يمتلك الكثير من الصفات والخصال الفنية والخبرة الدولية والشخصية القيادية اكتسبها من خلال استمراره مع شيخ الأندية الخليجية (المحرق) وعشقه له، يلعب في مركز قلب الدفاع، لكن هذا لا يمنعه من ممارسة هواية التهديف سواء من تسديد الركلات الحرة المباشرة أو ضربات الرأس التي يجيدها.

أمين بنعدي - المحرق

نجم نادي المحرق ومنتخب البحرين الوطني، قلب الدفاع المتطور، مدافع قوي وشرس، سريع البديهة، يجيد المراقبة اللصيقة لمهاجمي الفريق المنافس، تميز في الدوري هذا الموسم وأيضا في دورة خليجي ٢٥ التي أقيمت في البصرة مؤخرا.

سالم حسين - الشباب

نجم نادي الشباب وقائد المنظومة الدفاعية من خلال مركزه كقلب دفاع، تألق هذا الموسم وقدم نفسه بشكل مميز وخصوصا في المباريات الحاسمة.

أحمد بوغمار - الخالدية

نجم نادي الخالدية ومنتخب البحرين الوطني، لاعب جوكر يمكنه اللعب في كذا مركز وبتألق، حيث يلعب مع ناديه كقلب دفاع وظهير أيمن مع المنتخب، قدم مستوى رائعا في المركزين، لذلك يعتبر مكسبا لأي نادٍ لما يمتلكه من مستوى فني راقٍ.

عبدالله الهزاع - الخالدية

نجم نادي الخالدية ومنتخب البحرين الوطني، يلعب في مركز قلب الدفاع وصمام الأمان لناديه ويعطي المعنويات العالية لزملائه لما يمتلك من شخصية قوية قيادية وخبرة دولية تؤهله لثقتهم فيه بجانب مهاراته الفنية.

عبدالله شلال - الرفاع الشرقي

نجم نادي الرفاع الشرقي وأحد اللاعبين الممميزين في الدوري من خلال أدائه القوي في الذود عن مرماه أمام المنافسين، لاعب يتمتع بالجدية والحماسة والمراقبة اللصيقة وإجادته التحديات الأرضية والهوائية.