جامعة العلوم التطبيقية تعزز التواصل مع الخريجين ضمن فعاليات حفل لم الشمل

تحت رعاية رئيس مجلس أمناء جامعة العلوم التطبيقية الأستاذ الدكتور وهيب الخاجة، نظم مكتب التطوير المهني وشؤون الخريجين في إدارة شؤون الطلبة، بالتعاون مع نادي الخريجين للدورة السادسة، حفل لم شمل الخريجين واللقاء السنوي، بحضور رئيس مجلس الأمناء، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمار كاكا، ونواب الرئيس، وعدد كبير من منتسبي الجامعة والخريجين الذين يشغل عدد كبير منهم مناصب عليا في مختلف المؤسسات في القطاعات الحكومية والخاصة.

وشهد الحفل تكريم أعضاء مجلس إدارة نادي الخريجين للدورة الخامسة على ما قدموه من عمل لخدمة الخريجين، والترحيب بالأعضاء الجدد لمجلس الإدارة للدورة السادسة، إضافة إلى تكريم نخبة من سفراء الجامعة الذين كان لهم بصمة كبيرة وتأثير إيجابي على أسرهم والمجتمع، فتم تكريم الخريجة أمل المالود سفيرة الأمل، والخريج مشعل الدوسري سفير الإيجابية، والخريجة وطالبة الماجستير نور الهدى عيسى ربيع سفيرة الطموح.

وبهذه المناسبة أكد رئيس مجلس الأمناء حرص الجامعة على توطيد العلاقات مع الخريجين، وفتح آفاق التعاون معهم ودعمهم، بما يعزز رسالتها التي تؤكد على أهمية بناء علاقات مستدامة وقوية بين الجامعة وخريجيها.

وأعرب الأستاذ الدكتور وهيب الخاجة عن سعادته واعتزازه بالعدد الكبير من الخريجين الحاضرين الذي يدل على النهضة التعليمية التي مرّت بها الجامعة، ويعكس التعاون المثمر والفعال بين الجامعة وخريجيها من خلال بناء علاقات مستدامة بين الطرفين بما يتناغم مع توجيهات إدارة الجامعة للمضي قدمًا نحو تنفيذ المزيد من المبادرات والآليات التي تدعم خريجي الجامعة.

من جانبه رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمار كاكا بالحضور والمشاركين، معرباً عن سعادته بلقاء خريجي الجامعة الذين يعتبرون علامة هامة تؤكد على دور الجامعة في تخريج الكفاءات والشباب المثقف القادر على خدمة وطنه ومجتمعه، خاصة وأن عدد كبير من خريجي الجامعة يشغلون مناصب عليا وقيادية في العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة بالبحرين ودول مجلس التعاون.

وتحدث رئيس الجامعة عن أبرز انجازات الجامعة على المستويات المحلية والعربية والعالمية، خاصة فيما يتعلق بمراكزها المتميزة في التصنيفات العالمية المختصة بتصنيف الجامعــات وجــودة التعليــم العالي، وحصولها على الاعتمادات الدولية من هيئات ومؤسسات تعليم عالي مرموقة عالمياً.

وفي الختام شهد الحفل كلمة لمجلس إدارة نادي الخريجين للدورة الخامسة ألقاها الخريج أحمد دسمال نائب الرئيس أعرب خلالها عن تقديره لحرص الجامعة تعزيز التواصل مع خريجيها، كما ألقى رئيس مجلس نادي الخريجين للدورة السادسة الخريج إبراهيم النجار كلمة أكد خلالها على أهمية اللقاءات السنوية التي تنظمها الجامعة لخريجين، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة الجديد سيبذل جهده لتعزيز التواصل بين الخريجين وجامعتهم لأهمية ذلك في خدمة الخريجين.