اجتماع يناقش مجالات التعاون بين الإتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة والمركز العربي للإعلام الإلكتروني

إستقبل سعادة الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة، المدير التنفيذي للإتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، اليوم الأربعاء، السيد إبراهيم بن راشد النايم، رئيس المركز العربي للإعلام الإلكتروني بمملكة البحرين.

وقد استعرض السيد إبراهيم النايم، خلال اللقاء، أبرز التحديات التي تواجه الإعلام العربي في الوقت الحاضر، وكيفية إدارة وتوظيف التأثير الكبير الذي يحظى به الإعلام التقليدي والجديد، للنهوض بكافة المجالات المختلفة، ومن بينها قطاع ذوي الإعاقة، من خلال تعزيز دمج الأشخاص ذوي العزيمة وتوجيه النظر إلى قدراتهم ومواهبهم وإنجازاتهم.

وتباحث الطرفان حول سبل التعاون المشترك بين المركز والإتحاد في الأنشطة والفعاليات، بما يسهم في تعزيز دور الإعلام في مناقشة قضايا ذوي العزيمة، وما يواجهونه من تحديات وكذلك ما يحققه أبطالهم من إنجازات رياضية.

من جهته أشار سعادة الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة إلى أن رؤية الإتحاد البحريني ترتكز على خدمة ودعم الكفاءات الوطنية من فئة ذوي العزيمة في المجال الرياضي والبطولات العديدة التي تمثل مملكة البحرين إقليمياً ودولياً مؤكداً على ضرورة تكاثف الجهود لدعم و إبراز مواهب وبطولات ذوي العزيمة.

ورحب سعادته بالتعاون المشترك بين المركز والإتحاد والتي ستظهر ثمارها في القريب العاجل لتحقيق الأهداف المشتركة في خدمة المجتمع البحريني ودعم مسيرة الأبطال البحرينين من ذوي العزيمة.