بمناسبة انتهاء فترة عمله في المملكة

“رجال الأعمال” و“الصداقة البحرينية الكورية” تودعان سفير سيئول

أقامت جمعية رجال الأعمال البحرينية وجمعية الصداقة البحرينية الكورية الجنوبية حفل وداع لسفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين السفير هاي كوان تشونغ؛ بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى المملكة، بحضور أعضاء من مجلس إدارة الجمعيتين.

وخلال الحفل أكد رئيس جمعية رجال الأعمال البحرينية ورئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة البحرينية الكورية الجنوبية أحمد بن هندي عمق ومتانة العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا الجنوبية على مختلف المستويات.

وفي هذا الصدد أشاد بن هندي بأهمية المبادرات التي قامت بها المملكة على صعيد تطوير التعاون المشترك مع جمهورية كوريا الجنوبية الصديقة، ومنها موافقة مجلس الوزراء على فتح سفارة للمملكة في سيئول، مثمنًا الجهود المشتركة بين الجانبين في تنظيم زيارة الوفد البحريني رفيع المستوى برئاسة وزير الصناعة والتجارة إلى كوريا الجنوبية حديثا، وكذلك توقيع اتفاقية تعاون بشأن الخدمات الجوية وأخرى بشأن التعاون السياحي، علاوة على مواصلة مسارات المشروعات المشتركة بما يعزز أطر التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

وأضاف بن هندي أنّه من حسن الطالع أن تتزامن فترة تأسيس جمعية الصداقة البحرينية الكورية الجنوبية مع فترة المهمة الدبلوماسية للسفير الكوري الجنوبي لدى المملكة، مشيدًا بمساهمة ودعم هاي كوان تشونغ في وضع اللبنات الأولى لتأسيس الجمعية وإشهارها.

من جانبه، أكد السفير هاي كوان تشونغ على متانة علاقات الصداقة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا الجنوبية في شتى المجالات، مشيدًا بما حظي به من حسن الضيافة من لدن قيادة وحكومة وشعب مملكة البحرين طوال فترة عمله في المملكة والتي ستبقى محطة مضيئة وجميلة في مسيرته المهنية، متمنيًا للمملكة دوام التطور والازدهار.