مشاركة متميزة لحكام السنوكر البحرينيين في كأس الاتحاد العربي

شهدت بطولة كأس الاتحاد العربي للبليارد والسنوكر والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الفترة من 22 – 29 من شهر مايو الجاري،مشاركة أربعة حكام بحرينيين لإدارة منافسات البطولة استنادًا إلى الخبرة الكبيرة التي يمتلكها الرباعي في مثل هذه المناسبات الكبرى.

ويشارك في البطولة أربعة حكام بحرينيين، هم: سعيد عبدالعزيز، السيد جواد علي، ناظم أحمد، وجعفر الرئيس.

وقال منذر البصري رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس إن اللجنة المنظمة طلبت الاستعانة بالحكام البحرينيين لتميزهم في تسيير المباريات وخبراتهم العالية.

وأضاف: "بناء على حرص الاتحاد البحريني على التعاون مع الاتحادات الشقيقة والصديقة بدأنا في الإجراءات ليتوجه الحكام للعمل على إنجاح استضافة الاتحاد السعودي لبطولة كاس الاتحاد العربي في ظل اجتهاد رئيس مجلس الإدارة الدكتور ناصر الشمري".

وأشار البصري إلى أن مشاركة الحكم البحريني في البطولات الإقليمية والعربية والآسيوية والعالمية جعلت منه عنصرًا فعالًا ومطلوبًا، وبدورنا نفخر بوجود كفاءات رفيعة المستوى تشرّف الرياضة البحرينية وتساهم في تواجد كفاءات وطنية باستمرار في المحافل الخارجية.

من جانبه، قال الحكم الدولي ناظم أحمد إن الحكام البحرينيين يحضون باهتمام اللجنة المنظمة ويديرون اللقاءات بامتياز ويسجلون حضورًا متميزًا وقويًا كعادتهم، معبرًا عن شكره إلى الاتحاد السعودي على الثقة التي أولاها للحكم البحريني للمشاركة في إدارة المباريات.