"لايمفش ديزاين" تحصد أربع جوائز عن تصميمها لهوية برنامج "بيبان"

حصدت مؤسسة "لايمفش ديزاين" الرائدة في تصميم الهوية البصرية، على أربع جوائز عن تصميمها لهوية برنامج “بيبان” ، بما في ذلك جائزة الابتكار لأفضل هوية على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا. وقد تم الإعلان عن الجائزة في حفل في ألمانيا، وثلاث جوائز على مستوى الشرق الأوسط في أفريقيا في حفل توزيع جوائز "ترانسفورم" في دبي، بما في ذلك جائزتين فضيتين في مجالي أفضل استراتيجية وأفضل هوية بصرية في مجال التكنلوجيا والاتصال والإعلام، وجائزة برونزية لأفضل تسمية استراتيجية.

وأكدت فجر الباجه جي، المدير العام لمشاريع الأمل، إن هذا الإنجاز المشترك بين مشاريع الأمل ومؤسسة "لايمفش ديزاين" يمثِّل شهادة على إبداع الشباب البحريني وإمكانياتهم الهائلة التي يمكن أن تتحوَّل لإنجاز من خلال التعاون بين القطاعين العام والخاص. وأشادت بـ"لايمفش" التي ذاع صيتها وصيت مديرها التنفيذي يونس عطية وفريقه المكوِّن من الشباب البحريني، من خلال رؤيتها الفنِّية المبتكرة في تكوين الهوية البصريَّة لبرنامج بيبان.

وأكد يونس عطية، المؤسس والمدير الإبداعي لمؤسسة "لايمفش ديزاين"، أن هذا الإنجاز شهد على قدرة فريقه بتكوين فكرة برنامج بيبان وتنفيذ هويته على أرض الواقع، وأعرب عن فخره بأن جميع فريق مؤسسة لايمفش بحرينيون، وأن الفريق لم يكتفي بتصميم شعار البرنامج فحسب بل قام بابتكار استراتيجية واختيار اسم البرنامج “بيبان” وأصبح الإسم جزءاً مهماً في نجاح حلقات البرنامج.

كما عبَّر عن شكره لفريق برنامج بيبان على ثقتهم في الشباب البحريني، وتحفيزهم على الإبداع والابتكار في كافة المجالات، وإيمانهم بمهارات الشباب وقدرتهم على تحقيق النجاح والتميُّز.

برنامج بيبان هو منصة استثمارية وبرنامج تلفزيوني واقعي تحت عنوان "ريادة الأعمال" من إنتاج مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل. وتم عرض موسمين منه على منصة شاهد وتلفزيون البحرين وتلفزيون الراي وتلفزيون دبي