الحكم السلاوي محمد السلم يدير مباريات كأس أمير قطر

في خطوة تنم عن تطور التحكيم السلاوي البحريني، يُشارك الحكم الدولي محمد السلم حالياً في إدارة مباريات كأس الأمير في قطر، وذلك منذ الأول من يونيو الحالي وحتى الثاني عشر منه، وذلك بعد الخطاب الذي تلقاه الاتحاد البحريني لكرة السلة من نظيره القطري، والذي يطلب فيه السلم لإدارة مباريات هذه البطولة ولمدة 12 يوماً.

وعن هذا الاختيار قال السيد محمد ناصر النعيمي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة إن اختيار الحكم محمد السلم لإدارة مباريات المراحل الهامة في كأس أمير قطر يدل على استمرار تألق الحكم السلم في مثل هذه المحافل، وأيضاً هو تعزيز لمكانة التحكيم البحريني في المنافسات الخارجية، إذ باتت سمعة التحكيم البحريني عالية والدليل التواجد في مختلف المحافل العربية والآسيوية والدولية. وقال النعيمي إن ذلك يأتي في إطار التعاون الذي تبديه لجنة الحكام مع نظيراتها الخليجية، إذ سبق أن تمت الاستعانة بحكامنا لإدارة المباريات في الخارج وأيضاً تمت الاستعانة بحكام خليجيين لإدارة مباريات منافساتنا المحلية ومن بينهم القطري سيف الدوسري، وهو مايعزز العلاقات مابين الاتحادين البحريني والقطري في الجانب التحكيمي.

وتمنى النعيمي التوفيق للحكم محمد السلم في إدارة المباريات بدولة قطر، مشيداً بكفاءة السلم وقدرته على إدارة أقوى المباريات وأهمها.