فندق في البحرين يبدأ بقبول دفعات العملات الرقمية

تحوي البحرين بداخلها مجموعة من شركات التداول المرخصة في البحرين، حيث يعد التداول الإلكتروني واحد من أهم الاستثمارات ذات القابلية الواسعة بالبلاد، فتضم المدينة باقة كبيرة من المستثمرين والمتداولين داخل البورصة.

هذا، ويعد التداول على العملات الرقمية واحد من أهم، وأِشهر مجالات التداول المنتشرة بين المتداولين في الدولة، حيث لدى العملات الرقمية شعبية واسعة، مما يجعلها ذات قابلية عالية، ومؤخرًا هناك بعض الأماكن الخدمية في البحرين التي باتت تقبل العملات الرقمية كعملة قابلة للدفع بها داخلها، وهذا إن دل فهو يدل على مدى الشعبية الواسعة التي تتمتع بها تلك العملات الرقمية هناك.

في التقرير التالي، سنتعرف معًا على ما هو الفندق الذي يقوم بترخيص العملات الرقمية بداخله كآلية دفع من قبل زبائنة، بالإضافة إلى أننا سنتعرف أيضًا على كيفية اختيار  شركات التداول المرخصة التي يمكنك معها التداول على العملات الرقمية والاستثمار فيها، فأكمل القراءة من فضلك.

 

فندق في البحرين يبدأ بقبول دفعات العملات الرقمية مؤخرًا قامت شركة ايزي باي، وهي شركة متخصصة في توفير وتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني بتوقيع إتفاقية متعلقة بخدمات الدفع لمنتجع يدعى "نوفوتيل"، وموقعه في الدانة بالبحرين، تحديدًا بالقرب من شاطئ المنامة، ومصنف بكونه أربع نجوم.

من ضمن خدمات الدفع التي يتيحها المنتجع بناءً على تلك الاتفاقية، هو قبول مدفوعات التشفير كآلية من آليات الدفع الإلكتروني مقابل الخدمات التي سيتم تحصيلها من الفندق

لإتمام ذلك سيتم توفير أجهزة  (POS) على طراز عالي من الحداثة، حيث ستقبل جميع أنواع بطاقات الخصم من نوع فيزا، ونوع ماستر كارد، وكذلك سيتم الدفع عبر تطبيقات بينانس المنظم من قبل المصرف المركزي للمدينة من أجل دفع العملات الرقمية، وبهذا يكون هذا الفندق أول فندق يقوم بقبول العملات الرقمية كوسيلة للدفع مقابل خدماته في البحرين.

الجدير بالذكر، أن تلك التجربة الفريدة ستسهل الكثير من خدمات الدفع الإلكترونية على المقيمين، وتعزز العمليات التجارية على وجه العموم، وتمنح المقيمين والراغبين في زيارة الفندق تجربة تعامل مالي أفضل، وأسرع، وبالتأكيد ستكون تلك التجربة آمنة بشكل كامل. 

 

كيف تختار شركات التداول المرخصة في البحرين بعيدًا عن هذا الفندق الذي بدأ بقبول دفعات العملات الرقمية كآلية للدفع مقابل الخدمات التي يقدمها، دعونا نرشدكم إلى كيفية اختيار شركات التداول المرخصة في البحرين التي يمكن أن تقدم خدمات استثمار وتداول عالية الجودة، من خلال التالي:

التأكد من التراخيص التي تحملها شركة التداول المعني بمعرفة حقيقتها ومدى مصداقيتها، وهذا من خلال مراجعة الهيئة التي أصدرت تلك التراخيص، وهذا لأن هناك بعض شركات التداول النصابة التي تستعين بتراخيص مزورة لإقناع المتداولين بأنها جديرة بالثقة، وهي تكون عكس ذلك. في الواقع ستجد نوعين من التراخيص تراخيص محلية خاص بالدولة نفسها، أو في نطاق الوطن العربي، وتراخيص عالمية، وطبعًا من الأفضل الاعتماد على شركات التداول التي تحملها تراخيص عالمية، وهذا لأنها تكون أكثر مصداقية، وموثوقية. نذكر من ضمن شركات التداول العالمية التي تدعم خدمات الاستثمار في الوطن العربي شركة XTB الرائدة، حيث أنها مرخصة ومنظمة من عدة مؤسسات مالية ورقابية من بينها الهيئة المالية البريطانية FCA وسلطة دبي للخدمات المالية DFSA. مراجعة ردود الأفعال المثارة حول شركة التداول، وهذا من خلال مراجعة تقييمات المتداولين السابقين الذين جربوا تلك الشركة، وتعاملوا معها، ومعرفة هل كانت تلك التجربة جيدة، أم سيئة، ويمكنك الوصول إلى تلك التفاصيل من خلال البحث باسم الشركة في محركات البحث.  الاستعانة بأداة كاشف شركات التداول النصابة مثل التي يقدمها موقع ثقة لتقييم شركات الوساطة المالية، حيث يضم الموقع أرشيف بياناتٍ محدث باستمرار عن شركات التداول الوهمية ويتم تضمين جميع شكاوى المستثمرين المقدمة عن تجاربهم السيئة مع هذه العصابات وتعرضهم لعمليات الاحتيال من قبلهم مستغلين بذلك قلة خبرتهم وحداثتهم على هذا المجال.

إذا اعتمدت على كل النقاط السابق ذكرها، سنضمن لك أنك ستتعامل مع أفضل شركات التداول المرخصة في البحرين دون أدنى شك.