بستيون B70.. سيارة الصالون الكاملة

تأتي سيارة الصالون المذهلة بستيون B70 بتصميم خاص جدا ومبتكر في جميع زواياها، وكانت محط الانظار فور تقديمها أول مرة في معرض بكين للسيارات عام 2020، لتصبح أول سيارة مبنية على منصة FMA الجديدة كليًا من FAW التي تعد واحدة من أكبر أربع شركات صناعة السيارات في الصين.

تم تزود الجيل الثالث من بيستيون B70 بمحرك التيربو بسعة 1.5 لتر، والذي يولد قوة 168 حصانًا، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من شركة “آيسين” اليابانية ثنائي القابض DCT من 7 سرعات.

وتم تجهيز السيارة بنظام التعليق الأمامي من الجيل الثالث من بستيون B70 هو Double wishbone independent، أما التعليق الخلفي فهو Multi-Link منفصل أيضًا، وهو أحد أفضل أنظمة التعليق الخلفية.

زودت شركة بيستون كل فئات B70 بمنظومة إضاءة أمامية LED مع وجود إضاءة نهارية LED، مع فتحة سقف بانورامية كهربائية كتجهيز قياسي. وجهزت B70  باطارات قياس 18 بوصة، مع مرايات جانبية مدفئة وقابلة للتعديل كهربائياً وقابلة للضم كهربائياً بحسب موقع nitrouscar، وتتوفر عجلة القيادة متعددة الإستخدامات في بستيون  B70، ويمكن من خلالها التحكم في مثبت السرعة، بالإضافة الي نظام الترفيه المكون من شاشة وسطية بقياس 12.3 بوصة مدمجة مع شاشة العدادت الرقمية في إطار واحد بقياس 7 بوصة.

كما ويمكن التحكم في كرسي السائق في اتجهاته كهربائياً وإضافة ميزة تسخين المقاعد الأمامية، مع كراسي ومقاعد خلفية من الجلد، مع خياطة رياضية.

ومن ضمن التجهيزات الخاصة بـ  بيستون  B70، إمكانية الدخول الذكي وتشغيل وإيقاف المحرك من خلال زر خاص، مع فرامل يد كهربائية وعصا ناقل حركة متطورة.

هذا بالإضافة الي نظام التكييف في المقصورة الأمامية ثنائي المناطق وأوتوماتيكي، إلى جانب فتحات تكييف خلفية، ويمكن التحكم فيه من خلال اللمس عبر شاشة أسفل الشاشة الوسطية، ومن ناحية الامان حصلت بيستون B70 على 5 نجوم في إختبارات السلامة الصينية C-NCAP مؤخرا للمزيد من الامان، ويمكنكم تجربتها عبر وكيلها المعتمد في البحرين الحداد العالمية للسيارات (AHIM) بتوبلي.