لمناقشة مسابقات الفئات العمرية للموسم 2023-2024

الأنصاري: اتحاد الكرة يعقد اجتماعات تنسيقية للأندية

يعقد الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعين تنسيقيين للموسم الكروي المقبل 2023-2024؛ لمناقشة مسابقات الفئات العمرية.

وفي هذا الإطار، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات مهند الأنصاري أن الاجتماع الأول سيخصص لأندية دوري ناصر بن حمد الممتاز وحدد له يوم الإثنين الموافق 19 يونيو الجاري، فيما سيكون الاجتماع التنسيقي الثاني مخصصًا لأندية الدرجة الثانية وسيعقد يوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو. ويبدأ كلا الاجتماعين عند 5 مساءً في مقر الاتحاد بالرفاع.

وقال الأنصاري إن تنظيم الاجتماعين يأتي بإشراف من لجنة المسابقات؛ بهدف مناقشة المقترحات والآراء والمرئيات المقدمة كافة من الأندية، مشيرًا إلى ضرورة أن تكون هذه المقترحات والأفكاري مكتوبة وتسلم للاتحاد من قبل المرشح من قبل الأندية لحضور الاجتماع.

وأكد الأنصاري أن الاتحاد سيحتفظ بجميع الاقتراحات على أن تتم مناقشتها من قبل لجنة المسابقات لدراستها والأخذ بها بعين الاعتبار، لافتًا إلى العمل سويًا بما يصب في مصلحة تطوير مسابقات الفئات العمرية والكرة البحرينية لظهورها بالشكل الاحترافي والمتميز في مملكة البحرين.

ولفت الأنصاري إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يسعى دائمًا للاستئناس بآراء الأندية والأخذ بمقترحاتهم من خلال الاجتماعات التنسيقية التي تسبق انطلاق الموسم الكروي وسط ترحيب كبير بالمقترحات التي تصل للاتحاد من قبل مختلف الأطراف المعنية، والتي تتم دراستها باللجان المختصة ورفع التوصيات الخاصة بها لمجلس الإدارة لاتخاذ القرارات المناسبة حيال ذلك.