“Beyon Cyber” توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع "إنجازات" وتعزز نطاق عملياتها في المنطقة

أعلنت “Beyon Cyber”، إحدى شركات مجموعة “Beyon”، الشركة الرائدة في توفير خدمات وحلول الأمن السيبراني في المنطقة، عن توقيع مذكرة تفاهم استراتيجية مع "إنجازات"، وهي شركة رائدة في مجال التحول الرقمي وتقنية المعلومات ومقرها أبوظبي في دولة الامارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية بهدف دمج خبرة "إنجازات" في التحول الرقمي مع حلول الأمن السيبراني المتقدمة وخبرة “Beyon Cyber” في مجال الخدمات المدارة لخلق وتقديم حلول رقمية فائقة التطور ومتكاملة للزبائن في دولة الامارات العربية المتحدة والمنطقة. تمّ توقيع المذكرة يوم 6 يونيو خلال احتفالية خاصة وحصرية لعدد من المدعوين من مجتمع قطاع الاعمال وذلك في كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد.

يأتي التعاون بين “Beyon Cyber” و"إنجازات" كعلامة فارقة في مجال الأمن السيبراني والتحول الرقمي في المنطقة. حيث إن الدمج بين خبرة وقدرات كلتا الشركتين في تقديم حلول رقمية آمنة، سوف يُمكن “Beyon Cyber” و"إنجازات" من تقديم خدمات ذو قيمة فريدة من نوعها إلى زبائنهم وكذلك سوف يفتح الآفاق للتعاون في فرص الأعمال التجارية عالية المستوى في أسواق المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، تشكل هذه الشراكة خطوة استراتيجية لشركة “Beyon Cyber” لتوسعة نطاق خدماتها وحلولها المتطورة للأمن السيبراني، ونخص بالذكر هنا خدماتها الرائدة لإدارة الرصد والاستجابة، ليشمل القاعدة المميزة والشاسعة لزبائن "إنجازات" في الامارات العربية المتحدة وما أبعد.

علق الدكتور الشيخ خالد بن دعيج آل خليفة الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Cyber قائلًا: "يجسد هذا التعاون بين “Beyon Cyber” و"إنجازات" عامل مشترك بين الشركتين، وهو الالتزام بتمكين المؤسسات من احتضان التحول الرقمي بأمان تام. إن دمج خبراتنا سوف يمكننا من تقديم قيمة معززة إلى زبائننا من خلال حلول رقمية متكاملة، وخدمات أمن سيبراني مدارة تلبي الاحتياجات النوعية  التي تواجهها مؤسسات الأعمال اليوم."

"إنجازات"، وهي شركة رائدة في التحول الرقمي، وتتميز بمعرفة وخبرة واسعة في هذا المجال، تطمح إلى الاستفادة من قدرات وخدمات “Beyon Cyber” فائقة التطور في مجال الأمن السيبراني لإثراء منتجاتها وخدماتها. وقال علي نمر الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في إنجازات: " إن خبرتنا المشتركة مع Beyon Cyber تساهم في إثراء محفظة منتجاتنا وتعزيز قابلية التوسع والمرونة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى قاعدة زبائن أكبر مع رفع مستوى القيمة الفريدة المُقدمة لهم. وتعكس هذه الشراكة حرص إنجازات على تقديم خدمات استثنائية للأمن السيبراني، ونحن على ثقة تامة بأن هذا التعاون سيقود إلى تحقيق نجاح تجاري كبير وسوف يُعزز مكانتنا كعنصر أساسي في سوق الأمن السيبراني في منطقة الخليج العربي."

شهدت الاحتفالية حضور ممثلين من الحكومة والقطاع البنكي، وقد سنحت الفرصة للحضور للتعرف عن كثب على منتجات وحلول “Beyon Cyber”، مع تسليط الأضواء على حلول “Beyon Cyber” المدارة للرصد والاستجابة والتي تعتبر الرائدة في هذا القطاع، بالإضافة إلى خدمات تقييم الضعف واختبار الاختراق (VAPT) وقدرات الاستجابة للحوادث.

والجدير بالذكر أن خدمات  “Beyon Cyber” تمتد إلى البحرين والامارات والكويت والسعودية، بالإضافة إلى المالديف والأردن وجزر القناة.