إدارة شئون الموظفين المدنيين تنظم دورة تدريبية بعنوان "الولاء المؤسسي وآليات زيادة الرضا الوظيفي"

نظمت إدارة شئون الموظفين المدنيين بالموارد البشرية دورة تدريبية بعنوان "الولاء المؤسسي وآليات زيادة الرضا الوظيفي"، لعدد من منتسبي مختلف إدارات وزارة الداخلية، بهدف تعزيز مفهوم الولاء والمواطنة الصالحة وربطها بالدور الوظيفي، إضافة إلى صقل مهارات وقيم أخلاقيات المهنة.

وتناولت الدورة التي قدمها الدكتور أسامة الملا مستشار في القيادة ومدرب تنمية بشرية، و استمرت على مدى ثلاثة أيام، شرحا لمنظومة القيم الانضباطية والإتقان والاحترام للشرف المهني ، وأهمية التحلي بقيم الإيجابية، وآليات رفع الروح المعنوية والتعامل مع الضغوط، وتعزيز جودة العمل وخدمة العملاء وربطها بالصورة الذهنية للمنظمة في المجتمع.

كما تطرقت الدورة إلى تعزيز المبادرات الشخصية والمهنية في تحقيق بيئة عمل منتجة وإيجابية وفعالة، وتحقيق العدالة في تحمل المهمات والصلاحيات، إلى جانب تنفيذ خطط التأثير وتكوين مجموعات الدعم من خلال استثمار مهارات المرونة النفسية والذكاء الاجتماعي والتخفيف من أوجه الصراعات وإدارة الخلافات بشكل منتج وفعال وتغليب المصلحة العامة. وفي الختام قام سعادة الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة مدير إدارة شئون الموظفين المدنيين بتكريم المشاركين متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح.