نيسان باترول سوبر سفاري.. القوة والاعتمادية

تتسم سيارة نيسان باترول سوبر سفاري بحواف أبواب ذات تصميم مبتكر، كما تحتوي على مقاعد من جلد التان البُني بتصميم جديد بالكامل، ومقاعد كهربائية يمكن ضبطها على عدة وضعيات، حيث يمكن ضبط مقعد السائق على 8 وضعيات، ومقعد الراكب الأمامي على 4 وضعيات. وتشمل التقنيات الجديدة المساعدة للسائق نظام ملاحة، وحساسات أمامية وخلفية لركن السيارة مع كاميرا للرؤية الخلفية، وتقنية "بلوتوث"، ومقبس "USB"، ومشغِّل أقراص صلبة، ومدخل "Aux"، وراديو FM/AM، من أجل توفير تجربة ترفيه متكاملة داخل السيارة. ليس هذ وحسب، بل تأتي السيارة أيضًا مزودة بنظام تكييف اوتوماتيكي تحكم آلي للتحكم في الأجواء الداخلية، بالإضافة إلى صندوق تبريد مدمج.

كما تتمتع نيسان باترول سوبر سفاري الجديدة بتصميم خارجي أسطوري يميزها عن طرازات باترول الأخرى، ويجعلها واحدة من أكثر السيارة شهرة بين فئة سيارات الطرق الوعرة الحديثة. كما تتميز السيارة بعجلات ألمنيوم بقطع معدني سوداء مقاس 17 بوصة، ويظهر جمال تصميمها الخارجي من خلال ألوان هيكلها التي تكسوها درجتين من الألوان ، والرفارف المتسعة تدريجيا نحو الخارج، والجناح الخلفي، والشريط المميِّز لسيارة سوبر سفاري ، وكلها أمور تُعزز من مظهرها الفريد.

وتتميز باترول سوبر سفاري بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 4.8 لتر، يعمل بعمود كامة علوي مزدوج، بقوة 280 حصانًا وعزم دوران يبلغ 46 كلجم أو 451 نيوتن. متر، مما يتيح لها أداءً مثاليًّا على الكثبان الرملية أو عند جر أشياء ثقيلة. كما أن المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 5 سرعات مع نمط الوضع اليدوي.