سعادة وزير الخارجية يترأس اجتماع مجلس أمناء أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية

ترأس سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية رئيس مجلس أمناء أكاديمية محمد بن مباركآل خليفة للدراسات الدبلوماسية، اليوم اجتماع مجلس أمناء الأكاديمية.  

وفي بداية الاجتماع، أشاد سعادة وزير الخارجية رئيس مجلس أمناء أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية بالدور الملموس الذي تقوم به الأكاديمية في إعداد وتدريب منتسبي وزارة الخارجية في مجال العمل الدبلوماسي، معربا عن تقديره للجهود المبذولة من أصحاب السعادة أعضاء المجلس في دعم البرامج التدريبية التي تنظمها الأكاديمية.  

وأكد سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني أهمية مواصلة البناء على الخبرات والتجارب التي اكتسبتها الأكاديمية في هذا المجال وما حققته من تقدم ملموس وسمعة طيبة، مشيرًا إلى حرص وزارة الخارجية على دعم ومساندة كافة برامج الأكاديمية التدريبية بما يدعم أهداف السياسة الخارجية لمملكة البحرين.  

من جانبها، أعربت سعادة الدكتورة الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، مدير عام أكاديمية محمد بن مبارك آلخليفة للدراسات الدبلوماسية، عن شكرها وتقديرها لمجلس الأمناء برئاسة سعادة وزير الخارجية، على ما يقدمه من دعم وتوجيهات أسهمت في النهوض ببرامج الأكاديمية وتطويرها لتتوافق مع أحدث المعايير العالمية في التدريب. 

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على أبرز إنجازات الأكاديمية خلال الفترة الماضية، واستعراض برامجها المنجزة خلال النصف الأول من العام الحالي، بالإضافة إلى مناقشة خططها وبرامجها المستقبلية.