سفير مملكة البحرين في بروكسل يؤكد أن مملكة البحرين تتمتع بوجهة استثمارية فريدة

نظمت سفارة مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا، بالتعاون مع غرفة التجارة العربية البلجيكية-اللوكسمبورغية، ووكالة بروكسل لدعم الأعمال، والتكنولوجيا المالية فينتك بلجيكا، ندوة مشتركة عبر الاتصال الإلكتروني المرئي بعنوان: "البحرين وجهة صديقة للأعمال“، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023.

وقد شارك في الندوة أكثر من 60 جهة من ممثلي غرف التجارة والوكالات التجارية وقطاع الأعمال وممثلي الشركات وأعضاء المؤسسات الحكومية المختلفة في مملكة بلجيكا.

وقد استعرض سعادة السيد عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري، سفير مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا، الأسباب التي تجعل مملكة البحرين وجهة استثمارية وتجارية *فريدة* لما تتمتع به من بيئة اقتصادية وتجارية متقدمة وفرص استثمارية جاذبة تتميز بسهولة العمل والوصول إلى صناع القرار مع توفر العمالة الوطنية المتدربة والماهرة، موضحا بالتفصيل عددا من المؤشرات ومقومات صناعة التكنولوجيا المالية.

كما تحدث في الندوة السيد أوريليو كاستيلا، المدير التنفيذي الأول للمكاتب الدولية لمجلس التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين، عن جاذبية المملكة في المنطقة، مؤكداً على دعم الحكومة للأعمال مما يلعب دورًا مهمًا في جذب المستثمرين، مشيرًا إلى عدد من قصص نجاح عدد من الشركات الكبرى في المملكة دليلا على قوة ومتانة بيئة الأعمال في مملكة البحرين.