جلسة مباحثات مع وفد برلماني من الكونغرس الأمريكي غدا الاحد

من المقرر أن يصل إلى مملكة البحرين مساء اليوم السبت وفدُ برلماني من الكونغرس الأمريكي برئاسة سعادة العضو الدكتور روني جاكسون ، وذلك لإجراء مباحثات رسمية و لقاءات مع كبار المسؤولين في المملكة خلال الفترة من  24-26 يونيو الجاري .

وتأتي الزيارة سعياً مشتركاً من أجل توطيد العلاقات البرلمانية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية ، وفي إطار اهتمام مجلس النواب بتعزيز وتنمية العلاقات الدبلوماسية البرلمانية وتبادل التجارب والخبرات المختلفة مع الدول الصديقة والشقيقة في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ، وما تشهده المملكة من قفزات نوعية ونهضة مشهودة في مختلف المجالات.

ومن المقرر أن يعقد وفد الكونغرس جلسةَ مباحثاتٍ مشتركةٍ مع أعضاء مجلس النواب، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب ، صباح غد الأحد في المجلس الكبير بمجلس النواب.

كذلك يشمل برنامج زيارة وفد الكونغرس الأمريكي لمملكة البحرين عدداً من اللقاءات والاجتماعات المشتركة مع كبار المسؤولين بالمملكة، وعدداً من الزيارات الميدانية ذات العلاقة.