’الزياني للسيارات‘ تختتم عروضها الرمضانية الحصرية بتقديم سيارتيّ ’هونشي H5‘ لاثنين من الفائزين المحظوظين

أعلنت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي موتورز وإم جي موتور وهونشي وفوسو في مملكة البحرين، مؤخرًا عن اختتام عروضها الرمضانية المذهلة عبر مكافأة فائزين محظوظين بسيارتين جديدتين من هونشي. تم إجراء السحب في المقر الرئيسي لشركة الزياني للسيارات في المعامير، وذلك بحضور السيد راشد الزياني، العضو المنتدب لشركة الزياني للسيارات، وعدد من أعضاء الإدارة العليا.

هذا وقد تم منح الفائزين سيارتين من طراز هونشي H5، سيارة السيدان الفاخرة التي استحوذت على اهتمام عشاق السيارات في مملكة البحرين. وقد تم إجراء السحب وفقًا للوائح والضوابط التي وضعتها وزارة الصناعة والتجارة، بما يضمن الشفافية التامة والنزاهة في عملية السحب على الجوائز. وتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي من بين مجموعة من المشاركات خلال فترة العرض الترويجي، بينما أعرب الفائزان عن امتنانهما لشركة الزياني للسيارات لمنحهم هذه الفرصة الرائعة وتقديمها لمنتجات وخدمات متميزة بشكل دائم.

وبهذه المناسبة، هنأ السيد راشد الزياني الفائزين، معلقًا بالقول: "نحن مسرورون بتقديم هذه السيارات الفاخرة الجديدة لاثنين من الفائزين المحظوظين كجزء من عروضنا الرمضانية. نلتزم في شركة الزياني للسيارات بتزويد عملائنا الكرام بالعروض المجزية كبادرة تعكس امتناننا وتقديرنا لولائهم وثقتهم في الشركة. كما يسرنا أن نقدم هذه الجوائز القيمة خاصة خلال شهر رمضان المبارك؛ شهر الخير والعطاء."

تجدر الإشارة إلى أن شركة الزياني للسيارات لطالما كانت لاعباً بارزاً في قطاع السيارات في مملكة البحرين لما يقارب الثلاثة عقود، وقد اكتسبت سمعة طيبة في التميز في الخدمة والجودة. وتمتلك الشركة شبكة واسعة من صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء المملكة، مما يسهل على عملائها الوصول إليها.

وقد التزمت شركة الزياني للسيارات دائمًا بتقديم خدمة عملاء استثنائية وتقديم أحدث المركبات وأكثرها ابتكارًا لعملائها. إضافة إلى ذلك، فقد مكّنت الشراكات التي أقامتها الشركة مع عددٍ من العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل ميتسوبيشي موتورز وإم جي موتور وهونشي وفوسو وغيرها، من تلبية احتياجات جمهور واسع ومتنوع وتزويدهم بخيارات متنوعة للاختيار من بينها.

وفي هذا الصدد، أضاف السيد راشد الزياني قائلًا: "سيارة هونشي H5 التي تم تقديمها كجوائز للفائزين هي سيارة سيدان فاخرة مصممة بشكل مذهل وتتميز بالمزايا والتقنيات المتقدمة. ولقد اكتسبت هذه السيارة شعبية واسعة في مملكة البحرين والمنطقة بفضل أدائها الاستثنائي ومظهرها الأنيق. تفخر شركة الزياني للسيارات بأن تكون الموزع الحصري لشركة هونشي في البحرين وتلتزم بتزويد عملائها بأفضل المنتجات والخدمات."

توجه إلى صالة عرض شركة الزياني للسيارات في المعامير اليوم أو اتصل بنا على 17703703 أو قم بزيارة http://www.zmotors.com للمزيد من المعلومات. كن أقرب إلى شركة الزياني للسيارات عبر متابعة zayanimotors على إنستغرام، أو Zayani Motors Bahrain على فيسبوك للحصول على آخر الأخبار والعروض.