الأولمبياد الخاص البحريني يرفع حصاده من الميداليات في دورة الألعاب العالمية

فضية 100 متر جري لنتاشا أمين وبرونزية الريشة الطائرة لمحمود حسين فريق الشراع وعبدالله عارف يحصدان الذهب

 

رفع الأولمبياد الخاص البحريني حصاده من الميداليات الملونة في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص والتي تقام في العاصمة الألمانية ببرلين خلال الفترة 12-26 يونيو 2023م حصاده من الإنجازات الى 10 ميداليات منهم 5 ميداليات ذهبية.

ففي فريق الشراع الموحد المستوى A والمكون من اللاعب الموحد أحمد صادق و اللاعبان علي المتغوي ومحمد العلي وبقيادة الكابتن القدير قاسم بن جميع استطاع حسم المسابقة بالمركز الأول متفوقا على كل من بلجيكا3 و4  وهولندا2، كما استطاع اللاعب المتألق عبدالله عارف بإحراز الميدالية الذهبية في فردي البولينغ متفوقاً على كل من فنلندا، ألمانيا، سنغافورة، جويتمالا، هنغاريا، بينما حقق اللاعب محمد خليل المركز الرابع في نفس المسابقة.

وفي المنافسات الأخرى وبالتحديد في ألعاب القوى حققت اللاعبة نتاشا أمين فضية سباق 100 متر جري بزمن وقدره 18:41 ثانية، أما في لعبة الريشة الطائرة فق أحرز اللاعب محمود حسين الميدالية البرونزية بعد تفوقه على اللاعب الألماني.

وفي ختام مسابقات اليوم سنكون على موعد مع مسابقة الفروسية للقفز للفئة B (I) و الفئة A للفارسين نيلة العاثم و إبراهيم العلي، وفي نهائي 400 متر جري للاعبة نتاشا أمين.