اطلاق الجيل الثاني من تويوتا C-HR

تم اطلاق الجيل الثاني من تويوتا سي أتش أر C-HR وكان ملفتًا للنظر وتبدو حديثة تحت الهيكل الخارجي أيضًا، بفضل تشكيلة هجينة بنسبة 100 في المائة تتضمن خيار PHEV لأول مرة.

على الرغم من أن الشاشات المزدوجة مقاس 12.3 بوصة التي تظهر في هذه الصور تمثل فقط النماذج الفاخرة ، فإن الإصدار الأساسي يعمل مع شاشة عرض بحجم 8.0 بوصة. ولكن هناك الكثير من التقنيات المتاحة لمن لديهم المال لدفع ثمنها ، بما في ذلك المفتاح الرقمي ، ومجموعة من أنظمة السلامة المتقدمة مع القيادة بدون استخدام اليدين في الاختناقات المرورية ، ووظيفة وقوف السيارات عن بُعد تلقائيًا والتي تعمل بالهاتف الذكي ، والتي تقول تويوتا انها فريدة من نوعها.

ولكن يمكن القول إن أكبر تقدم تقني يقع تحت غطاء المحرك ، حيث توفر تويوتا مجموعة نقل الحركة الإضافية لأول مرة على C-HR. تجمع سيارة PHEV ذات الدفع الأمامي بين محرك بنزين سعة 2.0 لتر ومحرك كهربائي بإجمالي 223 حصانًا  وتسارع 7.3 ثوان من صفر إلى 100 كم / ساعة. وتقول تويوتا إن هناك 66 كم من نطاق القيادة الكهربائية ، ولكن المثير للاهتمام هو أنها تستخدم تقنية تحديد المواقع الجغرافية للتعرف على متى دخلت C-HR منطقة انبعاثات منخفضة وستتحول تلقائيًا إلى وضع EV ، بافتراض أن لديك شحنة كافية.

المحركات الأخرى هي أيضًا محركات هجينة ، ولكن لا يمكن شحنها. أقلها هو محرك الدفع الأمامي بسعة 1.8 ليتر بقوة 140 حصانًا والذي يحتاج إلى 9.9 ثوان ليصل إلى 100 كلم في الساعة ، بينما المحرك بسعة 2.0 لتر يرفع القوة إلى 197 حصانًا، ومحرك 2.0 هو أيضًا C-HR الوحيد المتاح مع نظام الدفع الرباعي ، مع تسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة بين 8.1 إلى 7.9 ثوان (دفع أمامي ودفع رباعي).

وهناك فئة جي أر الأولي GR Sport Premiere Edition ، والتي تأتي مع شبكة فريدة وعجلات 20 بوصة وشارات GR ، مقاعد رياضية بشعارات GR وقائمة قوية من المعدات القياسية التي تتضمن شاشة عرض على الزجاج الأمامي ونظام صوتي ممتاز JBL. الإصدار الخاص الثاني ، High Premiere Edition ، يفقد تفاصيل GR ولكنه يضيف مقاعد جلدية مثقبة وسقفًا بانوراميًا بحسب موقع wheelz.