البروفيسور الحواج يؤكد كفاءة البحرينيين لتقلد مختلف المناصب

آداب الأهلية تحتفي بالباحثين والطلبة المتميزين

في حفل بهيج، احتفت كلية الآداب والعلوم بالجامعة الأهلية بعدد من طلبتها وخريجيها المتميزين، ممن حققوا نتائج عالية أو قدموا أبحاثًا ودراسات علمية متميزة في مجالات اختصاصهم.

وبهذه المناسبة، توجه الرئيس المؤسس رئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج بالشكر الجزيل لأولياء الأمور على دعمهم المشهود لأبنائهم وبناتهم الطلبة والطالبات، معبرًا عن فخره بتميز وشغف الطلبة الملحوظ، وسعيهم المستمر لتحقيق أهدافهم ورؤاهم المستقبلية.

وشدد البروفيسور الحواج على سعي الجامعة الأهلية الحثيث في تخريج دفعات من الطلبة المتفوقين والمتميزين لكي تكون البحرين في المركز الطليعي في البحث العلمي والتميز الأكاديمي، مؤكدًا على أنهم أمل ومستقبل البحرين، ومشيدًا بكفاءة العنصر البحريني في شغله المواقع والمناصب المتنوعة على اختلاف مستوياتها.

ومن جهته، قال رئيس الجامعة الأهلية البروفيسور منصور العالي بأن الاختلاف من أسرار النجاح، ومن خلال التميز يمكن التفوق على الآخرين، موصيًا الطلبة بالاستمرار في استكمال دراستهم العُليا والحصول على درجات علمية عالية، وأضاف: "نريد أن نُخرِّج من يثري العطاء الوطني ويُسهم في اقتصاد وازدهار مملكة البحرين".

وفي كلمتها بالنيابة عن المكرمين، قالت خريجة الماجستير في الإعلام والعلاقات العامة الطالبة فاطمة مال الله بأن برنامج الماجستير في الإعلام والعلاقات العامة هو برنامج نوعي حرص القائمين عليه على إكساب الطلبة المهارات والمعارف على يد نخبة من الأكاديميين والممارسين في مجال الإعلام والعلاقات العامة، وقد أتاح للطلبة فرصة المشاركة في لقاءات استثنائية وزيارات ملهمة ساهمت في تبادل العلوم والأفكار الإبداعية ، فضلاً عن تعزيز التواصل ونقل العلوم والخبرات بين منتسبي البرنامج.