هيئة السياحة تطرح مناقصة في "خليج البحرين".. تعرف على تفاصيلها

| البلاد - المحرر الاقتصادي

تسعى هيئة البحرين للسياحة والمعارض لتنفيذ أعمال المناظر الطبيعية الصلبة في شاطئ خليج البحرين، ومن أجل هذا الغرض طرحت الهيئة اليوم الاثنين مناقصة في الموقع الإلكتروني لمجلس المناقصات والمزايدات.

ووفق وثائق المناقصة، فإن الهيئة تدعو الشركات المتخصصة لتقديم عطاءاتها في مجال توريد وتركيب وتوصيل مقاعد وحاويات النفايات لمشروع خليج البحرين.

واشترطت الهيئة على الشركات أن تستوفي شرط مطابقة سجلها التجاري لنشاط نطاق العمل المطلوب حسب ما هو مذكور في وثائق المناقصة، وسيتم استبعاد الشركات الغير مستوفية لهذا الشرط والتي تقدم عرضها خلاف ذلك.

ودعا المجلس الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونيًا من خلال نظام المناقصات الإلكتروني وذلك اعتبارًا من اليوم الاثنين، ويستمر حتى يوم الأحد 6 أغسطس المقبل، على أن يتم فتح مظاريف العطاءات في اليوم التالي.

وتمنح المؤسسات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضلية بنسبة 10 % في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة.